شاهد اهداف الاهلي والاتحاد اليوم في كأس ولي العهد السعودي

تمكن النادي الاهلي اليوم من الفوز على نظيرة الاتحاد في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي والتأهل للنهائي لملاقاة الهلال السعودي في نهائي كأس ولي العهد شاهد اهداف الاهلي والاتحاد اليوم في كأس ولي العهد السعودي أعلن ناديا الاتحاد والأهلي عن تشكيلتهما الرئيسية لمباراة الفريقين مساء الخميس لحساب نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.
وضمت تشكيلة الفريقين كلا من اللاعب أحمد عسيري، واللاعب محمد أمان على الرغم من صدور قرار من لجنة الانضباط بإيقاف اللاعبين مؤقتا.
وجاءت تشكيلة الاتحاد كالتالي: عساف القرني – ماجد الخيبري – ياسين حمزة – أحمد عسيري – عوض خريص – لوسيان سان مارتين – زياد الصحفي – سولي مونتاري – فهد المولد – عبدالرحمن الغامدي – جيلمين ريفاس.
فيما جاءت تشكيلة الأهلي كالتالي: ياسر المسيليم – محمد أمان – معتز هوساوي – أسامة هوساوي – علي الزبيدي وليد باخشوين – فهد حمد – تيسير الجاسم – سلمان المؤشر – إسلام سراج -مهند عسيري.
وجاءت مشاركة أحمد عسيري ومحمد أمان في التشكيلة الرئيسية للمباراة على الرغم من قرار رئيس لجنة الانضباط خالد البابطين بإيقاف اللاعبين مؤقتاً، فيما نفى طلال آل شيخ رئيس اللجنة الإعلامية لاتحاد الكرة السعودي وجود أي قرار رسمي بإيقاف اللاعبين قبل المبارا وهو ما يسمح بمشاركتهما.

انتزع الأهلي بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بعدما تغلب على الاتحاد 1 / صفر الخميس في الدور قبل النهائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ورغم تفوق الاتحاد في الجانب الهجومي والسيطرة على الكرة في أغلب فترات المباراة، كان الحسم من نصيب الأهلي وانتزع بطاقة التأهل إثر فوزه بهدف وحيد سجله فهد حمد اليماني قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول.

ويلتقي الأهلي في النهائي مع الفائز في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تجمع بين الهلال والشباب الجمعة.

    أضف تعليقاً