اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws ” .

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :أمين صندوق الأهلي المصري يطالب بمحاسبة المخطئ في أزمة الحل

طالب كامل زاهر، أمين صندوق النادي الأهلي المصري، بمحاسبة مجلس الإدارة السابق برئاسة حسن حمدي والجهة الإدارية في الخطأ الإداري الذي أدى لبطلان الانتخابات وصدور حكم قضائي بحل مجلس الإدارة الحالي.

وقال زاهر في تصريحات إعلامية بحضور مراسل إن: “الخطأ الإجرائي الذي شهدته العملية الانتخابية لم تؤثر على نتائج الانتخابات في ظل الفارق الشاسع مع المنافسين”.

وأكد أن: “المجلس مستمر في الإجراءات القانونية والتصعيد للجنة الأولمبية الدولية والاحتكام للجمعية العمومية لحسم الملف”.

وأشار إلى أن: “المجلس الحالي تعرض لهجوم شرس من أجل الإطاحة به رغم الإنجازات التي حققها منذ توليه المهمة وخاصة ما يتعلق بمسألة الأمور المالية بسداد مستحقات اللاعبين والتعاقد مع صفقات سوبر بجانب إنهاء أزمة الضرائب ومستحقات الموظفين”.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :محكمة القضاء الإداري تحسم استشكال مجلس الأهلي المصري

حددت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري يوم الأحد المقبل موعداً للنظر في الاستشكال الذي قدمه مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة المهندس محمود طاهر.

وكانت الدائرة الثانية قد أصدرت حكماً يوم الأحد الماضي بإلغاء نتائج الانتخابات التي أجريت في شهر آذار/ مارس المقبل لبطلانها وحل مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكانت أنباء قد ترددت حول تأجيل البت في الاستشكال إلى ما بعد الاحتفال بذكرى ثورة 25 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وأكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي في تصريحات خاصة ل: “أنه مسألة الفصل في الاستشكال واردة خلال مناقشته يوم الأحد المقبل”.

وأوضح أنه سيتابع ملف القضية مع الإدارة القانونية للنادي الأهلي في الساعات الحالية.

    أضف تعليقاً