اخبار نادي الزمالك في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي الزمالك القادمة “Al Zamalek News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الزمالك القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري .

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :مجلس الزمالك يعين محمد صلاح مدربا عاما للفريق

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، برئاسة مرتضى منصور، على تعيين محمد صلاح في منصب المدرب العام للفريق الفترة المقبلة وخاصة بعد رحيل طارق مصطفى وسامى الشيشيني.

ومن المنتظر أن يجتمع مرتضى منصور رئيس النادي مع صلاح بعد قليل للاتفاق على بعض الأمور الخاصة بالفريق الفترة المقبلة واستلام مهام عمله رسميا.

وكان مجلس الزمالك يفاضل بين محمد صلاح ومحمد حلمي ليتواجد أحدهم في هذا المكان قبل أن يتم الاستقرار على صلاح.

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : بنك مصر ينعش خزينة الزمالك المصري

شدد رحاب أبو رجيلة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري أن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور انهي اتفاقه مع بنك مصر بشأن تأجير أربعة محلات على سور النادي بشأن إنشاء فرع للبنك.
 
واشار عضو مجلس الإدارة خلال صفحته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى (فيس بوك) أن الزمالك سيستفيد ماديا بـ 11 مليون و400 ألف جنيه ستدخل خزينة النادي. 

واشار الى انه سيتم توقيع العقود يوم الخميس بين مرتضى منصور رئيس النادي ومحمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر.  

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :لجنة التظلمات المصرية تلزم الزمالك بسداد 14 مليون جنيه للاعبيه السابقين

ألزمت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار ضياء الدرجلي نادي الزمالك بسداد ما يقارب 14 مليون جنيه للاعبيه الثلاثة السابقين عبد الواحد السيد ومحمود فتح الله وأحمد سمير.

وقضت اللجنة بقبول الاستئناف الذي قدمه اللاعبون الثلاثة ضد قرار لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة بعدم أحقيتهم في مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وقررت اللجنة إلزام الزمالك بمبلغ 5.5 مليون جنيه لحارسه الأسبق عبد الواحد السيد و6.6 مليون جنيه للمدافع محمود فتح الله و2.8 مليون جنيه للاعب أحمد سمير.

ويتبقى أمام الزمالك خطوة واحدة وهي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية “كاس” لإلغاء الحكم الصادر من لجنة التظلمات.

    أضف تعليقاً