اخبار نادي الهلال السعودي في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي الهلال السعودي القادمة “AlHilal News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الهلال القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :إدارة الشباب ترفض نقل مباراة الهلال للملز

رفضت إدارة نادي الشباب نقل مباراة الهلال في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي إلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، لتقام في ملعب الملك فهد الدولي بالرياض .

وكان الفريق الشبابي قد أجرى مرانه الرئيسي للقاء المرتقب والمنتظر ضد الهلال وسط حضور شرفي و إداري تحت قيادة مدربه الأوروجوياني ألفارو جوتيريز، ووضح التركيز والرغبة القوية من جميع اللاعبين بتحقيق الإنتصار والتقدم للمباراة النهائية للبطولة .

وبلغ الشباب الدور قبل النهائي لكأس ولي العهد بعد تخطيه عقبتي الشعلة والنصر ، بينما وصل الهلال لهذا الدور عقب تجاوزه للتعاون والقادسية .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :الهلال يرفض مواجهة بوروسيا دورتموند وسبارتاك موسكو

رفضت إدارة نادي الهلال السعودي مواجهة فريقي بوروسيا دورتموند الألماني وسبارتاك موسكو الروسي ودياً في دبي.

وجاء رفض الهلال نظرا لاتفاق النادي المسبق مع نادي سيناجوكي الفنلندي ودياً في الرياض.

كان الهلال حقق أمس فوزا عريضا على القادسية 4-1 لحساب ربع نهائي كأس ولي العهد، ليتأهل لنصف النهائي حيث يواجه الشباب الجمعة.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : نائب رئيس الهلال السعودي: لا دخل لنا في اختيارات دونيس

أبدى عبد الرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال السعودي سعادته بالفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم على القادسية 4- 1 مساء الاثنين وتأهله إلى الدور قبل النهائي بكأس ولي العهد.

وقال النمر في تصريحات تليفزيونية إن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة ومتميزة من اللاعبين قادرين على تمثيل الهلال في أي وقت.

وعن التغييرات المستمرة التي تشهدها تشكيلة الهلال تحت قيادة المدرب اليوناني جيورجيوس دونيس ، منذ انطلاق الموسم الحالي، قال النمر إن دونيس أقرب للاعبين من مجلس الإدارة.

وأضاف: “لا دخل لنا في اختيارات دونيس ، فهي وجهة نظر فنية في المقام الأول ، هو يدرك جيدا مصلحة اللاعبين والفريق بشكل عام ، بدليل أنه يحقق الأهداف المرجوة”.

وشدد عبدالرحمن النمر على صعوبة مباراة فريقه المقبلة أمام الشباب مشيرا إلى قدرة لاعبي فريقه على تجاوز الليث وبلوغ المباراة النهائية.

    أضف تعليقاً