اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الخميس 31-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاتحاد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الخميس 31-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News ” .

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : صافرة السلطان تقود ديربي الاتحاد والأهلي في نصف نهائي الكأس

كلفت لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم عبد الرحمن السلطان لإدارة مباراة الاتحاد والأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي.

ويشهد ملعب الجوهرة المشعة بجدة مساء الخميس ديربي جدة المرتقب بين الاتحاد والأهلي لحساب نصف النهائي الأول للبطولة.

وكان النادي الأهلي تقدم بطلب سابق بتكليف طاقم تحكيم أجنبي لإدارة المباراة، إلا أن الطلب قوبل بالرفض بسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بحصر استقدام الحكام الأجانب لمباريات الدوري فقط.

وادار السلطان مباراة الاتحاد والتعاون لحساب الدوري السعودي للمحترفين والتي انتهت بفوز الاتحاد 4-1، ويومها أشهر البطاقة الحمراء مرتين بواقع حالة طرد لكل فريق.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :جروس وبيتروكا يركزان على ديربي جدة

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الرياضية بجدة مباراة الديربي ما بين الأهلي والإتحاد لحساب منافسات الدور نصف النهائي من كأس ولي العهد السعودي.

وشهدت الساعات الماضية إقبال كبير من قبل جماهير الفريقين على تذاكر المباراة والتي وصل عدد المبيعات فيها حتى الآن لما يقرب من 17 ألف مشجعا.

ويقود السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي فريقة للمباراة الثالثة في مواجهة غريمه التقليدي الإتحاد حيث نجح في تحقيق الفوز في أخر لقاء بثلاثية نظيفة بينما كان التعادل بهدف لمثلة حاضر في مباراتين.

وخاض الروماني فيكتور بيتوركا مدرب الإتحاد لقاء وحيد أمام الأهلي كان في الدوري الموسم الماضي وحسم التعادل الإيجابي النتيجة النهائية للمباراة في مواجهته الوحيدة أمام السويسري جروس.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :مهاجم غانا السابق ينصح مونتاري “المشاغب”

طالب أوجستين، مهاجم وهداف المنتخب الغاني الأسبق، مواطنه سولي مونتاري، لاعب خط وسط الاتحاد، بتقديم اعتذار فوري لاتحاد اللعبة في بلاده.

وكان مونتاري قد تعدى لفظيا على أحد مسؤولي اتحاد كرة القدم الغاني، قبيل انطلاق بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل، ما دفع مسؤولي الرياضة الغانية، لاتخاذ قرارا بإبعاده عن صفوف منتخبهم الوطني، لأجل غير مسمى.

وقال أوجستين، في تصريحات نقلتها صحيفة “غانا سوكر”، عبر موقعها الرسمي على شبكة الانترنت، إن مونتاري لا يملك خيارا آخر، مضيفا: “عليه الاعتذار فورا إذا ما رغب في العودة للمنتخب الوطني”.

ورفض مونتاري، 31 عاما، طوال الأشهر الماضية، محاولات البعض لإقناعه بالاعتذار على ما بدر منه، تجاه أحد المسؤولين، ويبدو أن اللاعب متمسكا بوجهة نظره، بحسب ما نشرته الصحيفة.

وأضاف: “مونتاري لا يزال صغيرا، بإمكانه مواصلة العطاء على الصعيد الدولي، لمدة سنتين أو ثلاثة على أقل تقدير، ولكنه مشاغب ويثير العديد من الأزمات”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن مونتاري يمتلك سجلا كبيرا من الشغب، مع أعضاء الاتحاد الغاني لكرة القدم، منذ انضمامه إلى صفوف منتخب الناشئين، ومرورا بالأوليمبي، والشباب، وحتى وصوله إلى الفريق الأول.

    أضف تعليقاً