اخبار نادي النصر السعودي اليوم : ادارة النصر تعلن عن صفقة قوية في الايام المقبلة

كشف اليوم نادي سانتوس البرازيلي في بيان رسمي على أنه لم يعد مهتمًّا بضمّ نجم النصر المعار إلى صفوفه جابريل ماركينهو؛ حيث ان النادي العالمي اشترط مبلغ 4 ملايين دولار للاستغناء عن خدماته نهائيًّا، رافضًا النزول بالمبلغ أو تجديد إعارته.

وقال موديستو رومي -رئيس النادي، في تصريحات صحفية لموقع جلوب سبورت-: “سبق وأن قدمنا عرضًا لضمّ اللاعب، وليس هناك ما يمكن أن نفعله إذا وافقوا كان بها، وإن لم يكن فسيرحل نحن لم نعد مصرين”.

في هذه الأثناء يقترب كورينثيانز البرازيلي من ضمّ اللاعب الذي يعتبره بديلًا عن اللاعب جادسون رودريجز، وينافسه في ذلك تيانجين كوانجيان الصيني، إلا أن النادي البرازيلي والنصر قد قطعا بالفعل شوطًا كبيرًا في التفاوض حول اللاعب خلال الأيام الأخيرة، ومن المتوقع أن يتم تسديد قيمة الصفقة مطلع شهر يناير، إلا أن رئيس النادي يستبعد أن يلعب جابريل للفريق المنافس.

وقد انتقل لاعب النصر لسانتوس على سبيل الإعارة مطلع العام المنصرم، ولم يثبت كفاءة في البداية حتى شهر يوليو، مع مجيء المدرب دوريفال جونيور، واستغلّ فرصة إصابة اللاعب جيوفانيو لمدة شهرين.

حيث قد مكّن هذا الأداء الجيد ماركينهو من حجز مكانه في التشكيل الرئيسي، ما شجّع مجلس الإدارة على التعاقد مع اللاعب بصفة نهائية في 2016، إلا أن الأمور بدت أصعب.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *