اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي المصري اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري اخبار النادي الاهلي المصري في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي المصري القادمة “Al Ahly Nws ” .

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :لائحة “صقر” تبعد الخطيب و”العامري” يستعد لخطف رئاسة الأهلي

لا حديث في الأوساط الرياضية المصرية سوى عن الحكم القضائي الصادر صباح الأحد بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلان انتخابات مارس 2014 التي أسفرت عن نجاح المجلس الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر.

وأصبح الغموض يحيط بالمستقبل الإداري في القلعة الحمراء بعد أن أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي بشكل رسمي استشكاله ضد حكم محكمة القضاء الإداري والطعن عليه لدى المحكمة الإدارية العليا لتأكيد صحة إجراءات الانتخابات وقانونية استمرار مجلس طاهر حتى نهاية دورته الانتخابية عام 2018.

وأصدر مجلس الأهلي المصري بياناً رسمياً أعلن خلاله احترام أحكام القضاء ولجوءه للطعن ، وحمل طاهر ورفاقه في البيان المجلس السابق برئاسة حسن حمدي مسؤولية الخطأ الإداري الذي أدى لصدور حكم ببطلان الانتخابات.

ورغم تواجد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي في العاصمة البريطانية لندن إلا أنه كان على تواصل مستمر مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة وحصل على وعد من الوزير باستمرار المجلس حتى صدور حكم نهائي بخصوص بطلان الانتخابات وطلب عدم تعيين لجنة مؤقتة لإدارة الأهلي خاصة أنها سابقة تحدث لأول مرة في القلعة الحمراء في ظل رفض الدولة من قبل قرار من جانب طاهر أبوزيد وزير الرياضة السابق بحل مجلس الإدارة للأهلي برئاسة حسن حمدي عام 2013.

وعقد الدكتور أحمد سعيد نائب رئيس النادي الأهلي جلسة ودية مع بعض أعضاء المجلس لمناقشة السيناريوهات القادمة والخاصة بمستقبل المجلس الحالي كما أكد كامل زاهر أمين الصندوق أن المجلس الحالي ليس له صلة بالأزمة والخطأ يتحمله المجلس السابق برئاسة حسن حمدي بجانب أن اسم النادي الأهلي يتعرض لهزة بسبب التدخل الحكومي والقضائي في شئونه.

الجميع داخل النادي الأهلي يبحث حالياً عن مخرج للأزمة الحالية في ظل غموض بيان وزارة الشباب والرياضة الصادر والذي أكد اتخاذ القرار الذي يكفل مصلحة النادي ووفقاً لمنطوق الحكم القضائي.

في الوقت الذي تبدو لائحة قانون الرياضة الحالي التي أصدرها المهندس حسن صقر الرئيس الأسبق للمجلس القومي للرياضة حائلاً دون ترشح محمود الخطيب في منصب رئيس النادي الأهلي حال تعيين لجنة مؤقتة أو إجراء انتخابات جديدة لأنها قضى دورتين متتاليتين في ظل وجود بند الـ8 سنوات في اللائحة وبالتالي تحطم هذه اللائحة فكرة ترشح الخطيب لرئاسة الأهلي وهو المطلب الجماهيري من مشجعي النادي إلا في حالة واحدة وهي استكمال المجلس الحالي دورته عام 2018 أو سحب الثقة من المجلس وإسقاطه بقرار الجمعية العمومية.

ويستعد العامري فاروق وزير الرياضة الأسبق للانقضاض على كرسي رئاسة النادي الأهلي بعدما أصبح المرشح الأقوى لتولي المهمة حال إجراء انتخابات خاصة أن العامري يملك شعبية واسعة في أوساط الجمعية العمومية بجانب أحقيته في الترشح.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :وزارة الرياضة تصدر بياناً حول قرار حل مجلس الأهلي المصري

أصدرت وزارة الشباب والرياضة المصرية بياناً رسمياً حول الحكم القضائي الصادر بحل مجلس إدارة النادي الأهلي وبطلان إجراءات الجمعية العمومية للقلعة الحمراء التي اجتمعت يومي 27 ، 28 مارس 2014.

ولم يتطرق البيان إلى مسألة تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي الأهلي من عدمه رغم الأنباء التي تتردد حول تعيين محمود الخطيب أو حسام بدراوي لتسيير الأمور لحين عقد انتخابات.

وأكد البيان الاحترام الكامل لأحكام القضاء المصرى وقيام وزارة الشباب والرياضة باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الواجب اتباعها نحو تنفيذ الحكم الصادر بهذا الشأن بعد ورود الصورة الرسمية مزيلة بالصيغة التنفيذية للحكم بجانب الحرص التام على اتخاذ القرارات الكفيلة بالحفاظ على استقرار كيان النادى الأهلى العريق صاحب التاريخ المشرف والشعبية الكبيرة وكذلك استقرار الرياضة المصرية.

وأبدت الوزارة ثقتها في أعضاء الجمعية العمومية للأهلى وجماهير النادى للنظر إلى المصلحة العامة للخروج سريعاً من هذه الأزمة.

اخر اخبار النادي الاهلي اليوم :حسام عاشور يغيب عن تدريبات الأهلي المصري

شهدت تدريبات نادي الأهلي المصري لكرة القدم الأحد، غياب حسام عاشور لاعب الوسط لإصابته بكدمة قوية في العضلة الأمامية خلال مشاركته في لقاء وادي دجلة السبت بمسابقة الدوري.

واكتفى لاعبو الأهلي الذين خاضوا لقاء وادي دجلة بأداء تدريبات تأهيلية واستشفائية في صالة الجيمانزيوم بينما خاض اللاعبون البدلاء مراناً قوياً اشتمل على فقرات بدنية.

وتأكد غياب الثنائي حسام عاشور والحارس مسعد عوض للإصابة عن لقاء الأهلي وأسوان بجانب صالح جمعة الذي تعرض للطرد في لقاء وادي دجلة.

ومن المنتظر أن يغادر الأهلي إلى الأسكندرية غداً الاثنين للمبيت هناك استعداداً للقاء أسوان على ملعب برج العرب بالجولة الحادية عشر للدوري.

وعقد بيسيرو جلسة مع لاعبيه قبل المران طالبهم بتصحيح الأخطاء التي ظهرت في لقاء وادي دجلة خاصة فيما يخص الفرص السهلة.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *