اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاهلي القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار النادي الاهلي السعودي في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات النادي الأهلي السعودي القادمة “Alahli News ” .

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم :تدريبات مغلقة للإتحاد قبل مواجهة الأهلي في ديربي الكأس

يواصل فريق الإتحاد أستعداداته القوية لملاقاة الأهلي في مباراة الدور نصف النهائي لكأس ولي العهد السعودي على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة يوم الخميس المقبل.

ويقود الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للإتحاد تدريباته فريقة خلال الفترة الأخيرة بشكل مغلق أمام الحضور الجماهيري وتغطية وسائل الإعلام لفرض حالة من التركيز على اللاعبين قبل مباراة الديربي.

وأعتاد بيتوركا خلال التحضيرات التي سبقت مباراتي الإتحاد أمام التعاون والوحدة في الدوري إغلاق أبواب التدريبات أمام الجماهير والإعلام وهو ما عاد بنتائج جديدة على الفريق خلال اللقاءات السابقة.

ويسعى بيتوركا لقيادة الإتحاد لتعويض الهزيمة أمام الأهلي في الدوري قبل شهر بثلاثية نظيفة والتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد لملاقاة الفائز من الشباب الذي سيلتقي مع المتأهل من الهلال والقادسية.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم : الإيقاف لمدة عام يهدد مسيرة أحمد عسيري

تواصلت مطالبات جماهير الأهلي بضرورة إيقاف أحمد عسيري لاعب الإتحاد، بعد الكلمات التي أساء فيها لفريقها قبل مباراة الفريقين في ديربي مدينة جدة يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي.

ونشر رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” المنتمين للأهلي هاشتاج يحمل عنوان “عسيري_يتوعد_الأهلي” ليصبح ما بين الأكثر تداولاً على الموقع المذكور.

وتنص لوائح لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بعقوبة الإيقاف لمدة عام إضافة لغرامة مالية تصل لـ 300 ألف ريال ضد أي لاعب يستخدم وسائل الإعلام سواء كانت مقروءه أو مرئية أو ألكترونية للتحريض على الكراهية والعنف.

وتوعد عسيري لاعبي الأهلي بالفوز عليهم خلال المباراة القادمة حتى لو وصل الأمر “للدم” في تحريض علني على العنف ضد المنافس.

اخر اخبار نادي الاهلي السعودي اليوم :مرتضى منصور يبالغ في مقابل رحيل كهربا للأهلي السعودي

كشفت مصادر قريبة من النادي الأهلي السعودي أن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور بالغ في طلبات ناديه لرحيل اللاعب محمود كهربا للدوري السعودي نظرا لإحتياج الفريق المصري له هذا الموسم .

وأشارت المصادر إلى أن رئيس الزمالك طالب الأهلي السعودي بالحصول على الأموال المستحقة الدفع من صفقة ظهير أيسر الأهلي محمد عبدالشافي الذي انتقل بعقد بيع نهائي من الزمالك للأهلي قبل التفاوض في أي شيء خاص بكهربا، في الوقت الذي نفى فيه امين عام اهلي جدة تبقى اي اموال لصفقة شيفو الاخيرة .

وأفادت المصادر بأن اللاعب يرحب بالعرض السعودي من الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بيناير 2016 الا أنه لن يحرك ساكنا حيال الأمر الا في حال وجود عرض رسمي من الأهلي لناديه .

    أضف تعليقاً