اخبار نادي الزمالك في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي الزمالك القادمة “Al Zamalek News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الزمالك القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في الدوري المصري .

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :شيكابالا يعود رسميا إلى الزمالك المصري

قرر مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور عودة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق رسمياً إلى صفوف النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وانهاء اعارته مع صفوف فريق الإسماعيلي. 

وعلم موقع  أن الأيام الماضية شهدت اتصالاً هاتفياً بين اللاعب ومسؤولي النادي واسماعيل يوسف مدير الكرة بشأن إنهاء إجراءات عودته. 

وكان محمود عبد الرازق شيكابالا قد رفض استمراره مع الإسماعيلى بعد رحيل ميدو عن الجهاز الفني للفريق، خاصة أنه كان يرتبط به كثيرا وساهم ميدو في عودته لمستواه من جديد بعد فترة غياب طويلة. 

عودة شيكابالا للزمالك من جديد شهدت كواليس عديدة، حيث اتفق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع  محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي على عودة شيكابالا خلال الانتقالات الشتوية المقبلة على ان يتحمل الزمالك المبلغ المتبقي من قيمة إعارته 75 ألف دولار تسدد لنادي سبورتنج لشبونة الفترة المقبلة. 

وعلم  أن اللاعب سوف يعقد جلسة مع إسماعيل يوسف مدير الكرة للزمالك اليوم على أن ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق الثلاثاء المقبل بعد خوض الفريق لمباراة بتروجت المقرر لها الاثنين بالجولة 11 لمسابقة الدوري العام. 

وتم الاتفاق أيضا بين منصور وابو السعود على أن يستمر اللاعب أحمد سمير الظهير الأيسر للفريق، مع الدراويش حتى انتهاء مدة إعارته والتي تنتهى بنهاية الموسم الحالى لسداد مسؤولي الدراويش القيمة المادية لإعارته بالكامل.

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :باكيتا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة بتروجيت

أعلن البرازيلي ماركوس سيزار باكيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري عن قائمة الفريق المسافرة الي السويس لمواجهة فريق بتروجبت في الجولة الحادية عشر من مسابقة الدروي المصري والتي ستقام في الخامسة والنصف مساءً الغد علي ملعب السويس الجديد .

وعلم  أن باكيتا اختار 18 لاعبا لخوض هذا اللقاء وهم :

حراسة المرمى: أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل.

خط الدفاع: شريف علاء وأحمد دويدار ومحمد كوفي وعلي جبر وحمادة طلبة وعمر جابر.

خط الوسط: إبراهيم صلاح وطارق حامد وإبراهيم عبد الخالق ومعروف يوسف وأيمن حفني وأحمد حمودي ومصطفى فتحي ومحمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد سالم وباسم مرسي.

بينما تم استبعاد كلا من احمد حسن مكي وأحمد توفيق وحازم امام ومحمد عادل جمعة بسبب الاصابة ومحمود عبد المنعم كهربا بسبب حصوله على الانذار الثالث ومحمود جنش لعدم جاهزيته بسبب وفاة والدته والثلاثي الشاب محمود برانى ومحمود خالد شيكا ومحمد خليفة. 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *