اخبار نادي الهلال السعودي في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي الهلال السعودي القادمة “AlHilal News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الهلال القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم :دونيس يستبعد ديغاو من قائمة الهلال للقاء القادسية

استبعد اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفني لفريق الهلال السعودي لكرة القدم المدافع البرازيلي رودريجو ديجاو، من قائمة الزعيم للمواجهة المرتقبة الاثنين أمام القادسية في دور الثمانية لمسابقة كأس ولي العهد.

ويأتي استبعاد دونيس للاعب بسبب شعوره بآلام في العضلة الضامة وعدم مشاركته في التدريبات الجماعية للفريق الأحد.

وفي المقابل، واصل نواف العابد لاعب الفريق برنامجه التأهيلي.

وشهد مران الفريق اليوم غياب الثنائي ياسر الشهراني بسبب تواجده في دبي لحضور حفل جائزة أفضل لاعب خليجي وخالد شراحيلي لظروف خاصة.

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : رئيس الهلال السابق يبارك للشهراني فوزه باللقب الخليجي

قدم رئيس نادي الهلال السعودي السابق، وعضو شرفه الحالي الأمير عبد الرحمن بن مساعد، التهنئة لنجم الفريق الكروي ياسر الشهراني على فوزه بجائزة أفضل لاعب خليجي خلال حفل جوائز جلوب سوكر دبي العالمية، على حساب مواطنه محمد السهلاوي والإماراتي عموري .

وقال عبدالرحمن بن مساعد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ): “الف مبروك تستحق أكثر وفقك الله ورعاك “، وذلك في إشارة لياسر الشهرني الفائز بجائزة أفضل لاعب خليجي لعام 2015 .

وكان ياسر الشهراني قدم مستوى مميز برفقة فريقه والمنتخب السعودي في عام 2015، وكان في الموعد بالعديد من المباريات بالجبهتين اليمنى واليسرى وصنع الفارق بسرعته وقدراته الفنية والبدنية، حيث قاد الهلال للظفر ببطولتي كأس الملك والسوبر على حساب الجار النصر .

اخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم : ملولي نسعى لإسعاد جماهيرنا عبر بوابة الهلال

أكد فريد ملولي نجم دفاع فريق القادسية، على أهمية المباراة القادمة لفريقه أمام الهلال في دور الثمانية لكأس ولي العهد السعودي خاصة وأن المباراة ستكون علة ملعب الهلال (الزعيم).

وأوضح اللاعب أن الهلال يسعى لمواصلة الانتصارات وإسعاد جماهيره ولكن فريق القادسية سيكون له بالمرصاد وسيحقق الفوز ويتأهل لدور الأربعة بالبطولة وينافس على الكأس لاستعادة الثقة بعد المستويات الأخيرة للفريق.

وأضاف: “الانتصار في هذه المباراة سيكون لصالحنا من أجل استعادة المستويات الفنية الإيجابية في الدوري وإسعاد الجماهير”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *