اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News “

نستعرض معكم اليوم في شبكة “عربي” اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم الاثنين 28-12-2015 في الصحف المحلية والعالمية حيث هناك العديد من الاحداث الخاصة بالنادي نستعرضها لكم اليوم كما ننشر لكم مواعيد مباريات نادي الاتحاد القادمة في البطولات المحلية والعالمية وترتيب النادي في دوري عبد اللطيف جميل اخبار نادي الاتحاد السعودي في الصحف اليوم الاثنين 28-12-2015 مواعيد مباريات نادي الاتحاد السعودي القادمة “AlIttihad News ” .

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :عسيري “الاتحاد” يعتذر لجماهير الأهلي قبل “ديربي” الكأس

اعتذر أحمد عسيري لاعب فريق اتحاد جدة السعودي لجماهير أهلي جدة على ما ورد منه خلال مقطع مصور جرى تداوله بشكل كبير بين جماهير الكرة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الساعات القليلة الماضية.

وكان عسيري أعلن تحديه للاعبي الأهلي قبل مواجهتهم المرتقبة في مسابقة كأس ولي العهد.

وقال عسيري، في تصريحات إذاعية ، “لاعبو الأهلي أصدقائي، وكلمة بالدم التي وردت في المقطع مزحة، والناس نشرت المقطع بالطريقة التي تحب”.

وتابع: “أعتذر لجمهور الأهلي وكافة جماهير الكرة السعودية على هذا المقطع ولن تشاهدون مني إلا ما يليق”.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :الاتحاد يتوصل لاتفاق نهائي مع لاعب الوحدة تمبكتي

كشفت انباء الأحد أن ناديا الاتحاد والوحدة توصلا لاتفاق نهائي بشأن انتقال لاعب الوحدة معتز تمبكتي إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكرت الانباء أن تفاوض الاتحاد مع الوحدة للحصول على خدمات تمبكتي جاء بناء على توصية من الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق.

ومن المتوقع أن يعلن الاتحاد خلال الساعات القادمة عن انتقال لاعب خط وسط الوحدة في أول صفقة يبرمها النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اخر اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم :الإيقاف لمدة عام يهدد مسيرة أحمد عسيري

تواصلت مطالبات جماهير الأهلي بضرورة إيقاف أحمد عسيري لاعب الإتحاد، بعد الكلمات التي أساء فيها لفريقها قبل مباراة الفريقين في ديربي مدينة جدة يوم الخميس المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد السعودي.

ونشر رواد موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” المنتمين للأهلي هاشتاج يحمل عنوان “عسيري_يتوعد_الأهلي” ليصبح ما بين الأكثر تداولاً على الموقع المذكور.

وتنص لوائح لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بعقوبة الإيقاف لمدة عام إضافة لغرامة مالية تصل لـ 300 ألف ريال ضد أي لاعب يستخدم وسائل الإعلام سواء كانت مقروءه أو مرئية أو ألكترونية للتحريض على الكراهية والعنف.

وتوعد عسيري لاعبي الأهلي بالفوز عليهم خلال المباراة القادمة حتى لو وصل الأمر “للدم” في تحريض علني على العنف ضد المنافس.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *