ملخص ونتيجة مباراة الحد والمالكية اليوم

مباراة الحد والمالكية اليوم، يلتقى مساء اليوم نادي الحد البحريني نظيرة نادي المالكية بطل الدوري البحريني، وذلك في نهائي كأس البحرين الوطني للموسم الحالي وذل في مواجهة كبير على ملعب مدينة خليفة الوطني في العاصمة البحرين المنامة.

تحت رعاية رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تقام في السابعة من مساء اليوم المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد لكرة القدم بين فريقي المالكية والحد، وذلك على ستاد خليفة، وهي تمثل نهاية المسابقات الكروية المحلية. وجاء تأهل الفريقين الى النهائي بعد فوز المالكية على البحرين والحد على البديع، وكان المالكية قد تأهل أولا في مجموعته (الأولى) والحد أولا على مجموعته (الثانية). ويطمح الفريقان الى الفوز باللقب باعتباره من المسابقات المهمة لاتحاد كرة القدم، فالمالكية يريد أن يضمه الى بطولة الدوري ويعوض ما فاته في الموسم الفائت حين خسر من الأهلي، بينما الحد يريد أن يعوض خروجه حتى الآن من المسابقات خالي الوفاض، ويريد أن يكون اللقب لصالحه وخاصة أن الاتحاد وضع جائزة مالية جيدة للبطل ووصيفه.
حيث أن المباراة لا شك أنها تختلف عن مباريات الدوري من حيث الأهمية، ولكن كل فريق سيلعب فيها بدافع الفوز، ولا سيما أنهما في كامل جهوزيتهما الفنية بعد أن تواجدا في منصة التتويج للدوري المالكية بطلا والحد ثالثا.