ملخص مباراة النصر وحتا اليوم في كأس الامارات

ملخص مباراة النصر وحتا اليوم في كأس الامارات اليوم، تستأنف اليوم منافسات دور نصف نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي، حيث يلتقى نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي حتا الرياضي، وذلك في مواجهة نارية لتحديد الطرف الثاني في نهائي الكأس الغالية والذي سوف يلتقى الوحدة في النهائي.

يلتقي النصر مع حتا في مواجهة مثيرة الساعة السابعة والنصف مساء اليوم على «استاد زعبيل» بنادي الوصل بدبي في نصف نهائي «كأس صاحب السمو رئيس الدولة»، ويتطلع من خلالها «العميد» إلى فك عقدته مع «الإعصار»، الذي فاز عليه مرتين متتاليتين في مسابقة دوري الخليج العربي هذا الموسم.
ويتطلع النصر إلى التأهل للنهائي من أجل إنقاذ الموسم، بينما يريد حتا تحقيق صعود تاريخي هو الأول له من نوعه.
من جانبه، قال الروماني دان بيتريسكو مدرب النصر، إن فريقه يدخل اللقاء بهدف واحد، وهو الفوز من أجل التأهل للمباراة النهائية لبطولة الكأس، مؤكداً أن الفريق الذي يسجل في البداية ستكون له أفضلية في المباراة، معتبراً أن النصر هو الأكثر حظاً للفوز بغض النظر عن المواجهات الأخيرة بين الطرفين في مسابقة الدوري، التي فاز فيها الفريق الحتاوي ذهاباً وإياباً.

وأكد مدرب النصر أن لاعبيه يدخلون اللقاء بروح معنوية مرتفعة، وليس لديهم علاقة بمجريات المباريات التي جرت في السابق، لكن ما ينظرون إليه هو ملعب المباراة فقط من أجل الحسم والتأهل للمباراة النهائية من الكأس.
حيث أكد اليوم مدرب النصر قائلاً: «الحظ لم يكن إلى جانبنا في المباريات السابقة أمام فريق حتا؛ حيث أضعنا العديد من الفرص في المباراة الماضية، لكن رؤيتي لمباراة الكأس، إن الحظوظ متساوية بنسبة 50% لكل فريق من أجل بلوغ المباراة النهائية».