ملخص مباراة النصر والتعاون اليوم في دوري جميل

ملخص مباراة النصر والتعاون في دوري جميل اليوم، يحل اليوم نادي التعاون السعودي ضيفاً على حساب نظيرة نادي النصر السعودي، وذلك خلال مباراة نارية ضمن منافسات الجولة 23 من مباريات الدوري السعودي الممتاز، حيث تقام المباراة على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل نادي النصر السعودي ضمن منافسات الجولة الحالية.

يسعى النصر إلى التمسك بمركز الوصافة عندما يستضيف التعاون مساء اليـــــــوم السبت على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين. فالنصر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 46 نقطة يتطلع إلى تجاوز أزمته التي عصفت به في الآونة الأخيرة واستعادة نغمة الغلبة التي غابت عنه في آخر مباراتين خاضهما في كَـأْس الملك والدوري وإضافة 3 نقط جديدة يحافظ من خلالها على مركزه ويرد اعتباره من ضيفه الذي تغلب عليه في الدور الأول بهدفين لواحد.

حيث يأمل التعاون الذي يحتل المركز السادس برصيد 27 نقطة، في مسح إخفاقه الآسيوي الأخير وتكرار فوزه على مضيفه على أمل استعادة المركز الخامس. وتبدو المباراة متكافئة بين الفريقين إلى حد ما ولكن النَّـادِي الأقل أخطاء والأكثر استثمارا للفرص المتاحة للتسجيل سيكون الأقرب للفوز.