نتيجة مباراة الوصل والاهلي اليوم في الدوري الاماراتي

مباراة الوصل والاهلي اليوم، ينتظر عشاق الدوري الإماراتي الممتاز مباراة القمة الإماراتية اليوم، حيث يستضيف نادي أهلي جدة نظيرة نادي الوصل الإماراتي وذلك في مواجهة كبيرة من مباريات الدوري الإماراتي.

حيث يلتقي الأهلي مع الوصل في «ديربي» قوي، اليوم، على استاد راشد بالنادي الأهلي الساعة 20:45، ضمن الجولة 22 من دوري الخليج العربي، في مباراة ستحدد بشكل كبير شكل المنافسة على وصافة لائحة الترتيب التي يحتلها «الفرسان» برصيد 47 نقطة، مقابل 44 نقطة في رصيد «الإمبراطور».

ي المقابل، لا تقل المباراة أهمية بالنسبة إلى الوصل الذي يأمل ألا يخسر المزيد من النقاط في آخر جولة بالتعادل مع الإمارات، خصوصاً أن الفارق بينه وبين العين الذي يحتل المركز الرابع نقطة، وفي حال تعثر الفهود ستتقلص آمال الوصل في المنافسة على المركز الثاني، إضافة إلى إمكانية خسارة المركز الثالث، ما يضعف حظوظه في احتلال أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال آسيا.

كما انه قد أوضح اليوم مدرب الأهلي، الروماني أولاريو كوزمين، صعوبة المباراة، محذراً اللاعبين من الاستمرار في الاحتفال بالفوز بلقب كأس الخليج العربي، وضرورة خوض المباراة بكل تركيز، وقال، في مؤتمر صحافي، إن «هدفي تجهيز اللاعبين بالطريقة اللازمة، ولابد أن ننسى تتويجنا بالكأس، وأن نواصل عملنا بتواضع، علينا أن ننافس حتى النهاية طالما أن الأمل موجود»..