نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في الدوري الاماراتي

مباراة العين والظفرة اليوم، يحل اليوم نادي الظفرة الإماراتي الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي العين الإماراتي وذلك في الجولة 22 من مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، وتنطلق المباراة على ملعب نادي العين الإماراتي الممتاز، حيث يدخل نادي العين بحثاً عن تحقيق الانتصار والثلاث نقاط الهامة في المواجهة الكبيرة اليوم من أجل رفع رصيده في جدول الترتيب.

يستضيف العين (43 نقطة) في الساعة 5:50 من مساء اليوم على ملعبه باستاد هزاع بن زايد، نظيره فريق الظفرة (29 نقطة) لحساب الجولة 22 من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين، وهو يأمل في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث لتدعيم موقعه في جدول الترتيب العام لفرق الدوري والمنافسة بقوة على مركز يتيح له المشاركة في دوري أبطال آسيا بالموسم المقبل.

حيث جاء ذلك بعد أن خرج الزعيم العيناوي من جميع منافسات الموسم الجاري، وأصبح تركيزه منحصراً بشكل أساسي على المسابقة الآسيوية، حيث يتطلع لتكرار سيناريو الموسم الماضي بالوصول إلى نهائي المسابقة القارية البارزة. في الوقت الذي يحاول الظفرة التقدم في الترتيب أيضا.

نتيجة مباراة العين والظفرة اليوم في الدوري الاماراتي

تمكن نادي العين الإماراتي من الفوز على نظيرة الظفرة بخمسة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 22 من مباريات دوري الخليج العربي.