ملخص ونتيجة مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم

مباراة الجزيرة ودبا الفجيرة اليوم، يلتقي بعد قليل نادي الجزيرة الإماراتي نظيرة نادي دبا الفجيرة وذلك في الجولة الحالية في دوري الخليج العربي، وذلك على ملعب دبا الفجيرة عقب استئناف الدوري الإماراتي بعد فترة التوقف الحالية.

تنطلق، مساء اليوم، مباريات الأسبوع ال 21 من دوري الخليج العربي، بإقامة مباراتين سيكون لهما الأثر الكبير في تحديد شكل الصراع على قمة الترتيب في الجولات الخمس الأخيرة من عمر المسابقة التي ستدخل مرحلة من التوقف حتى شهر إبريل/ نيسان المقبل عقب انتهاء هذه الجولة.
ويشهد اليوم إقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الأهلي ومضيفه الظفرة في الغربية، بينما سيشهد «استاد محمد بن زايد» لقاء من العيار الثقيل بين الجزيرة المتصدر وضيفه العين.
ويشهد، يوم غد الخميس، إقامة مباراتين، تجمع الأولى بين الشارقة واتحاد كلباء، وتضم الثانية الوحدة مع بني ياس.
أما ختام الأسبوع، فسيكون مع إقامة 3 مباريات تجمع الأولى بين حتا ودبا الفجيرة، على أن يستقبل الوصل ضيفه الإمارات، في الوقت الذي سيكون الختام مع مواجهة الشباب والنصر.
تعد مباريات المرحلة مصيرية، سواء بالنسبة إلى صراع القمة بعد خسارة الجزيرة في المرحلة السابقة، أو على مستوى الهروب من خطر الهبوط، في ظل تجمد رصيد كافة الفرق التي تعيش في الدوامة باستثناء دبا الفجيرة، الذي كسب نقطة واحدة في الجولة السابقة.