ملخص ونتيجة مباراة الوحدة والامارات اليوم

مباراة الوحدة والامارات اليوم،  يلتقى بعد قليل نادي الوحدة الإماراتي نظيرة نادي الامارات الإماراتي وذلك في الجولة 22 من مباريات الدوري الإماراتي وذلك على ملعب الامارات معقل النادي الإماراتي وذلك في مباراة نارية.

يعود الوحدة الإماراتي إلى منافسات دوري الخليج العربي الأربعاء، بعد فترة توقف دامت 3 أسابيع، ويستأنف العنابي مبارياته في الجولة 22 أمام الإمارات في رأس الخيمة الذي يبحث عن البقاء والهروب من دوامة الهبوط.

ويدخل الوحدة اللقاء بأريحية وبدون ضغوط، خاصة وأنه فقد فرصة المنافسة على دوري الخليج العربي وأصبح في المنطقة الدافئة من جدول الترتيب، بعكس الإمارات الذي يبحث عن الثلاث نقاط للابتعاد من شبح الهبوط، لاسيما وأنه يبتعد بـ 4 نقاط فقط عن اتحاد كلباء الذي يسبقه في الترتيب، ولسوء حظ الإمارات، اكتملت صفوف الوحدة بعد عودة المدافع سالم سلطان.

وسيتبع مدرب الوحدة خافيير أجيري سياسة التدوير بين اللاعبين، حيث من المنتظر أن يخوض الفريق مباراة كل 3 أيام خلال الأسبوعين القادمين، وتنتظره مواجهات صعبة أمام الهلال السعودي في الرياض والأهلي الإماراتي.

الجدير بالذكر على أن الوحدة يحتل المركز الخامس بـ 34 نقطة جمعها من 9 انتصارات و7 تعادلات و5 هزائم، متخلفا عن المتصدر الجزيرة بـ 19 نقطة.