ملخص مباراة التعاون والاتفاق اليوم في كأس ولي العهد

ملخص مباراة التعاون والاتفاق اليوم في كأس ولي العهد، يستضيف اليوم نادي الاتفاق السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي التعاون السعودي وذلك في قمة مواجهات كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد ضمن منافسات دور ربع النهائي في البطولة الأقوي في المملكة العربية السعودية.

وصلت بعثة فريق التعاون، مساء اليوم، إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام، وتوجهت البعثة إلى مقر إقامتها استعداداً لمواجهة فريق الاتفاق، غدا الخميس، في دور الثمانية ضمن بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأنهى فريق التعاون، كافة تحضيراته الميدانية بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، حيث بدأت التمارين بعملية التسخين، ثم قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات.

بعد ذلك، طبق اللاعبون عدداً من الجمل الفنية من خلال مناورة على منتصف الملعب.

وشهدت التدريبات مشاركة اللاعب جهاد الحسين في التمارين الجماعية، فيما أنهى زميله طلال عبسي برنامج العلاجي في دولة قطر، حيث سيعود غداً للبدء في المرحلة الأخيرة من برنامجه العلاجي.

حيث تناول اليوم اللاعبون، الطعام بمقر النادي قبل المغادرة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز استعداداً للسفر للمنطقة الشرقية.

وتنطلق مباراة التعاون والاتفاق اليوم في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث سوف يتم اذاعة المباراة عبر قناة ام بي سي سبورت.

ملخص مباراة التعاون والاتفاق

تجاوز فريق التعاون مضيفه الاتفاق بركلات الترجيح بنتيجة (5-3) بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلها ، في المباراة المثيرة التي لعبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.