ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الودية

ملخص مباراة الاتحاد والوحدة اليوم الودية، يحل اليوم نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الاتحاد السعودي وذلك في مواجهة ودية كبيرة ضمن استعدادات الأندية السعودية لاستئناف دوري جميل من جديد عقب فترة التوقف.

استأنف فريق الوحدة الأول لكرة القدم مساء أمس تدريباته على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي بعد أن كان لاعبوه قد تمتعوا أول أمس بالراحة التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني المشرف على الفريق.

والتدريبات ستكون على فترتين صباحية تختص بالجوانب اللياقية ومسائية تختص بالجوانب التكتيكية . ويبذل الجهاز الفني للفريق بقيادة المصري عادل عبدالرحمن في إعداد وتجهيز الفريق في فترة التوقف بالصورة التي تمكنه من تسجيل حضوره في المباريات الـ5 المتبقية له بدوري جميل والتي على ضوئها سيتحدّد مصير الفريق، إما بالبقاء في دوري الأضواء أو هبوطه لمصاف أندية الدرجة الأولى.

حيث انه نادي الوحدة سوف يخوض مساء الخميس القادم أمام نظيره الاتحاد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد تجربته الودية الثانية في فترة توقف دوري جميل بعد التجربة التي خاضها مساء الجمعة الماضي أمام نظيره حراء.