نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي اليوم

نتيجة مباراة هلال الابيض وسانغا بولوندي اليوم ، نتابع معكم مباريات الكونفدرالية الأفريقية اليوم، حيث يستضيف نادي هلال الابيض السوداني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي سانغا بولوندي في مواجهة نارية في دور ال32 من البطولة الأفريقية الكبيرة.

يحل فريق الهلال الأبَيِّض السوداني عصر يوم غدٍ، السبت، ضيفا على فريق سانجا باليندي من جمهورية الكونغو الديمقراطية، وذلك بمدينة لوممباشي، في أولى مباريات الفريقين بدور الـ32 ببطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفدرالية”.

وكان الهلال الأبيض وصل إلى مدينة لوممباشي منذ صباح يوم الأربعاء الماضي، وقد خاض الفريق تدريبين، الأول أمس، الخميس، والثاني اليوم، الجمعة.

وكان الهلال الأبيض تأهل إلى هذه المرحلة بعد تخطيه بطل سيشيل سانت ميشيل ذهابا 1-0، وإيابا بذات النتيجة، ليصنع الفريق سجلا جيدا من أول مشاركة قارية له.

ولكنه يواجه تحدى فريق أكثر تمرسا منه في البطولات الإفريقية، وعلى دراية جيدة بالكرة السودانية، حيث كان قد لعب ضد الهلال في 2015 بدوري الأبطال، وخسر منه ذهابا وإيابا بنتيجة واحدة هي 1-0.

وأكد إبراهومة، المدير الفني للهلال الأبيض، في حديثه للاعبين قبل التدريب الختامي، على ثقته الكبيرة فيهم للخروج بنتيجة إيجابية، وحثم على القتال، مشيرا إلى أن كل الشعب السوداني ينتظر نتيجة إيجابية منهم.

حيث انه من جانبه، شدد رئيس بعثة الهلال الأبيض للكونغو، طارق عطا صالح، على حسن المعاملة التي وجدتها البعثة من مسؤولي نادي سانجا، والاهتمام الذي وجدته من مسؤولي سفارة السودان هناك.