ملخص مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد اليوممشاهدة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد بث مباشر

مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد ، يحل اليوم نادي اهلي شندي ضيفاً على حساب نظيرة نادي سوبر سبورت يونايتد النيجيري وذلك ضمن منافسات دور ال32 بالكونفدرالية الأفريقية، رابط مشاهدة مباراة اهلي شندي وسوبر سبورت يونايتد بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة اهلي شندي اليوم اون لاين بدون تقطيع.

أكد التونسي لطفي السليمي، المدير الفني للأهلي شندي، أن مهمة فريقه صعبة في مباراة العودة أمام سوبر سبورت الجنوب الإفريقي، بعد الفوز 3-2 في ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمس، الأحد.

وقال السليمي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، “المباراة كانت أقرب للتكافؤ في الشوط الأول، رغم أن السيطرة الميدانية كانت لفريق سوبر سبورت، وهذا الفريق أكثر جاهزية منا”.

وأضاف أن فريقه لعب مباراة بقدر المستطاع والمتاح أمامه في الشوط الأول من حيث نقاط الضعف والقوة، وقد أضاع فريقه فرصا كثيرة وكان يمكن أيضا أن تستقبل شباكه أهدافا، كما أن عامل اشتداد الرياح أثر كثيرا.

وأوضح المدير الفني التونسي أنه غيّر طريقة اللعب في الشوط الثاني، ما سمح له بالسيطرة على المباراة وتسجيل هدفين سريعين.

واستطرد السليمي، الذي يخوض مباراته الرسمية الثانية مع الفريق، “الهدف الذي دخل مرمانا في الوقت بدل الضائع كان قاتلا، وتبقى لدينا شوط آخر، وصحيح أن نتيجة 3-2 تعتبر صعبة وغير مطمئنة، ولكن ليس هناك مستحيل”.

حيث انه من جانبه، قال ستيوارت باكستر، المدير الفني لسوبر سبورت، إن فريقه عانى من أرضية ملعب مدينة شندي، ولجأ لأسلوب اللعب الطويل، وأنه يرى أن النتيجة جيدة لفريقه.