تفاصيل وحقيقة انتقال احمد الفريدي للدوري الصيني

تداولت اليوم جماهير نادي النصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للاعب الفريق أحمد الفريدي برفقة أحد الأشخاص، إذ كُتب عليها عبارة “دوام تقود مفاوضات انتقال النجم الخلوق أحمد الفريدي إلى نادي جوانزوا الصيني”، وهو الأمر الذي أشعل غضب جماهير العالمي التي انتقدت تمرد الفريدي على ناديه خلال الأيام الماضية، وانقطاعه عن التدريبات.

من جانبه، طالب الناقد الرياضي سعود الصرامي إدارة النصر بتصعيد الأمر وتقديم شكوى رسمية تجاه شركة “دوام ـ الصين” التي نشرت الصورة عن طريق مديرها التنفيذي عبدالله العنزي، وقال: “على إدارة النصر أن تسارع لتقديم شكوى ضد شركة دوام و النادي الصيني التي قامت بالتفاوض مع أحمد الفريدي و عقده ساري المفعول. حقوق النصر أمانة.!”.

وكان الفريدي قد تغيب عن تدريبات النصر  منذ خسارة الفريق نهائي كأس سمو ولي العهد على حساب الاتحاد بهدف مقابل لا شيء، لتضيع أول ألقاب الموسم على النصر الذي ابتعد عن المنافسة أيضًا على لقب دوري جميل للمحترفين، ولم يتبق له غير بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.
ويبدو أن العلاقة المتوترة بين النصر ولاعبه فسحت المجال لشركة تسويقية للاعبين والتي تقود مفاوضات جادة مع (المهاري) من أجل انتقاله للدوري الصيني “الأغلى في العالم”.