نتيجة مباراة المريخ وريفرز يونايتد اليوم

مباراة المريخ وريفرز يونايتد، يستضيف نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم، في مباراة كبيرة نظيرة نادي ريفرز يونايتد وذلك على ملعب المريخ الوطني في السودان ضمن منافسات دور ال32 من بطولة دوري ابطال افريقيا 2017.

ومن المتوقع أن تكون التشيكلة غدًا على النحو التالي: الأوغندي جمال سالم في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي علي جعفر، والإيفواري باسكال واوا، والنيجيري كونلي أوندولامي، وأحمد عبد الله ضف.

وعلى الأطراف محمد عبد الرحمن، والسماني الصاوي، وفي المحور الثنائي، أمير كمال، والمصري عاشور الأدهم، وفي الهجوم بكري المدينة، ورمضان عجب.

وقال علي جعفر، مدافع الفريق في تصريحات : “نحن كلاعبين مهيئين لتحقيق نتيجة إيجابية، ونتمنى أن تساندنا الجماهير، لأن الهدف واحد والمصلحة لنرى الفريق بمجموعات الأبطال بشكلها الجديد”.

من جانبه، قال النيجيري أوجو دايو: “المباراة ليست صعبة. نحن كلاعبين من يجعلها كذلك. إذا كان ريفرز يوناتيد، نجح في إحراز 3 أهداف بملعبه، فلما لا نفوز عليه نحن بـ4 أهداف، أو أكثر في ملعبنا”.

حيث كان فريق ريفرز، قد وصل في وقت سابق إلى العاصمة الخرطوم فجر الجمعة، وخاض تدريبًا واحدًا، ورفض كل التسهيلات التي قدمها المريخ مثل الفندق، وسيارات التنقل، وفضل الاعتماد على نفسه ذاتيًا، وخاض الفريق تدريبه الوحيد.