ملخص ونتيجة مباراة الاهلي الاماراتي والتعاون اليوم

ملخص ونتيجة مباراة الاهلي الاماراتي والتعاون اليوم، يبحث نادي التعاون السعودي اليوم في مباراته أمام الأهلي الإماراتي وذلك في مباراة نارية يستضيفها استاد راشد في دبي، حيث يبحث النادي الأهلي عن استغلال عاملي الارض والجمهور من أجل عبور نظيرة السعودي، رابط مشاهدة مباراة الاهلي الاماراتي والتعاون بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة التعاون والاهلي اون لاين بدون تقطيع.

أكد الروماني اولاريو كوزمين، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الإماراتي، على صعوبة مباراة فريقه أمام التعاون السعودي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا غداً الإثنين.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “المهمة ليست سهلة، والتعاون فريق ممتاز جداً، ولديه فكرة واضحة وطريقة لعب ينفذها في الملعب، خاصة من خلال معرفتي بمدربهم، وهو ما يجعلنا في حالة ضرورية من التحضير، والتعاون لعب مباراتين في آسيا كان مستواه فيها أكثر من جيد، وأعلم مدى تحضيراتهم، ونحن علينا ان نكون في مستوى كبير، وان يكون التركيز عالي لدى اللاعبين من أجل ان يتمكنوا من تحقيق هدفهم”.

وأضاف في رد على سؤال حول ما يتوقعه من التعاون، قال: “فلسفتهم ان يلعبوا مباريات جيدة، وشاهدت اخر مبارياته، وجدت أنهم يعملوا على ان يمتلكوا الكرة في الملعب، حتى عندما خسر من الاستقلال كان امتلاكهم للكرة اعلى ومستواهم أفضل، وجالكا اعتبره من أفضل المدربين في رومانيا”.

حيث انه قد علق اليوم حول غياب عدد من اللاعبين في اخر مباريات الفريق في الدوري الإماراتي، وقد أوضح اليوم كوزمين: “نحن دفعنا باللاعبين المتاحين معنا، ولم نعمد لإراحة لاعب، وكنا ابعدنا لاعبين للإيقاف والاصابات، واعتقد ان اللاعبين الذين سيعودون من الايقاف سيكونون في مستوى جيد”.