ملخص ونتيجة مباراة صحم والوحدات اليوم في دوري أبطال آسيامشاهدة مباراة صحم والوحدات بث مباشر

ملخص ونتيجة مباراة صحم والوحدات اليوم في دوري أبطال آسيا، يحل اليوم نادي صحم العماني الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الوحدات الأردني وذلك على استاد الملك عبدالله في العاصمة الأردنية عمان، وتأتي المباراة ضمن منافسات الجولة الحالية في كأس الاتحاد الآسيوي، رابط مشاهدة مباراة صحم والوحدات بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الوحدات وصحم اون لاين بدون تقطيع.

وسيعود للوحدات بعد غياب، حارسه المخضرم عامر شفيع، فيما يتواصل غياب عبد الله ذيب وأحمد الياس للإصابة، والمهاجم البرازيلي توريس لقضاء إجازته في بلاده.

في المقابل، فإن صحم العُماني يدرك أهمية المباراة بدليل أنه تواجد مبكراً في الأردن، للتأقلم مع الأجواء والتحضير جيداً لهذه المباراة.

ويسعى صحم العُماني إلى تعويض خسارته الماضية أمام مضيفه النجمة اللبناني “1-2” وتحقيق الفوزعلى المتصدر بهدف خطف الصدارة وتعزيز حظوظه بالتأهل.

حيث انه يمتلك في الوقت الحالي نادي صحم العُماني عناصر جيدة من اللاعبين أصحاب الخبرة كحارس المرمى سليمان البريكي، ويبرز في الدفاع محمد اسماعيل ومحمد صالح، فضلاً عن محسن الجوهر والمعتصم الشبلي وعلي المريكي وعبد العزيز البريكي.