ملخص مباراة الاهلي والسويق اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

مشاهدة مباراة الاهلي والسويق بث مباشر، يستضيف اليوم نادي السويق العماني الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الأهلي الأردني وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات كاس الاتحاد الآسيوي، حيث تعد المباراة ضمن منافسات المجموعة الثالثة في البطولة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر معقل نادي السويق.

يبحث الأهلي الأردني عن أول فوز آسيوي تاريخي بمسيرته الكروية، وذلك عندما يلتقي غداً الإثنين مع مضيفه السويق العُماني، في ثالث مواجهات المجموعة الأولى لبطولة كأس الإتحاد الآسيوي بكرة القدم.
وتعتبر مشاركة الأهلي الأولى في مسيرته ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي، وهو يبحث عن أول فوز، بعدما غاب عنه في أول لقائين بالبطولة، حيث خسر بداية أمام الجيش السوري في الدوحة “0-1” وتعادل في عمان مع الزوراء العراقي “1-1”.
وظفر الأهلي الموسم الماضي بلقب كأس الأردن لأول مرة مما منحه فرصة المشاركة ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي، كما أنه افتتح الموسم الحالي بالتتويج بلقب كأس السوبر بعد فوزه على الوحدات.
حيث انه يدرك النادي الأهلي بأن المحافظة على حظوظه في المنافسة ستكون معلقة بأهمية تحقيق الفوز غداً على السويق العُماني، لأن ضياع أي نقطة جديدة سيجعله بعيداً عن أجواء الدخول في حسابات المنافسة على بطاقة التأهل.

ملخص مباراة الاهلي والسويق اليوم في كاس الاتحاد الاسيوي

انتهت مباراة الاهلي والسويق في كأس الاتحاد الاسيوي حيث تعادل الفريقين بدون أهداف وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.