ملخص مباراة المريخ وريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا

ملخص مباراة المريخ وريفرز يونايتد اليوم في دوري ابطال افريقيا، يحل اليوم نادي المريخ السوداني الأول لكرة القدم ضيفاً على حساب نظيرة نادي ريفرز يونايتد النيجيري، وذلك في مواجهة كبيرة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا 2017، وتأتي المباراة ضمن منافسات الدور التمهيدي لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا .

ينزل فريق الكرة بنادي المريخ ضيفاً على ريفرز يونايتد النيجيري عند الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت السودان لحساب ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا في نسختها الحالية، وتقام المواجهة بمدينة (بورت هاركورت) التي تبعد عن العاصمة النيجيرية لاغوس ساعة وعشر دقائق عبر الطيران، وهو المعقل الذي تعود نادي ريفرز يونايتد أقامة معاركه المحلية والأفريقية عليه.

ويأمل أبناء المدرب الفرنسي دييغو غارزيتو إحراز نتيجة إيجابية في نيجيريا اليوم تسهل من مهمتهم في جولة الإيام بأمدرمان المقررة يوم السبت المقبل، والوصول لمرحلة المجموعات للمرة الثانية خلال ثلاثة أعوام، من أجل تكرار المسيرة الناجحة في العام 2015 عندما وصل رفاق راجي عبد العاطي للمربع الذهبي رفقة تي بي مازيمبي وإتحاد العاصمة الجزائري وصن داونز الجنوب إفريقي. واستعد الفريق الأحمر بطريقة نموذجية، وحرص السيد دييغو غارزيتو وطاقمه الفني في الوصول بالعناصر التي سيعتمد عليها في المباراة لأعلى مرحلة من الجاهزية الفنية والبدنية، عبر الحصص التدريبية التي أجراها بعد الوصول لمعقل نادي ريفرز يونايتد، وركز غارزيتو ونجله أنطونيو بشكل كبير على الجوانب البدنية.

وتعد المباراة من أصعب المباريات لنادي المريخ السوداني من أجل ضمان تواجده في دوري أبطال افريقيا 2017، في الموسم الحالي ومحاولة المنافسة على اللقب الغالي.