نتيجة مباراة الهلال والرابطة كوستي في الدوري السوداني

نتيجة مباراة الهلال والرابطة كوستي في الدوري السوداني اليوم، يحل اليوم نادي الرابطة كوستي ضيفاً على نظيرة نادي الهلال السوداني، وذلك على ملعب الهلال، حيث يدخل نادي الرابطة كوستي بحثاً عن إيقاف سلسلة انتصارات الهلال في الدوري السوداني للموسم الحالي، حيث تمكن نادي الهلال من تحقيق انتصار كبير في أولي مبارياته في الموسم الحالي، ويأمل نادي الهلال في الحفاظ على اللقب الحالي.

تستأنف اليوم مباريات الأسبوع الثاني من بطولة الدوري الممتاز السوداني باربع مباريات غد الأثنين بمدن مختلفة.
الهلال يستضيف في ملعبه بمدينة أم درمان، فريق الرابطة كوستي، بدافع انتزاع الصدارة التي يحتلها الوافدان الجديدان الشرطة وحي الوادي ولكل منهما 6 نقاط، بينما يمتلك الهلال 3 نقاط.
ويتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال دينيس لافاني الفرنسي بنفس تشكيله الأساسي الذي فاز بالمباراة الأولى.
حيث أن نادي الرابطة كوستي الذي حقق المفاجأة في المباراة الأولى خارج ملعبه بالفوز على الأهلي الخرطوم، فإن مدربه الشاب كفاح الجيلي، سيسعى للخروج بأفضل نتيجة من خلال فرقة شابة يقودها القائد المقاتل محمد علي جَنجَنِيسَة.

ويحتل نادي الهلال السوداني صدارة الدوري السوداني برصيد ثلاثة نقاط في الموسم الحالي، قد حققها الهلال في مباراته الأولي في الجولة الأولي من الدوري السوداني الممتاز، ويسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في الموسم الحالي، كما يمتلك نادي الرابطة كوستي ثلاثة نقاط أيضا.