متابعة مباراة مصر والمغرب لحظة بلحظة اليوم الاحد 29-1-2017 في كأس الأمم الأفريقية

مباراة مصر والمغرب، يلعب حاليا المنتخب المصري الأول لكرة القدم في نصف نهائي الكأس مع نظيرة منتخب المغرب الأول لكرة القدم وذلك في دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، حيث تأتي المباراة وذلك بين قطبي الكرة العربية والافريقية، ويبحث المنتخب المصري عن العبور إلى دور نصف النهائي بعد غياب طويل، بينما يبحث منتخب المغرب في مواجهة اليوم العبور إلى نصف النهائي.

بعد 30 دقيقة ما زال التعادل السلبى يسيطر على مباراة مصر والمغرب ضمن مواجهات دور الـ8 لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

بدأ الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى لمنتخب مصر، المباراة بتشكيل مكون من عصام الحضرى فى حراسة المرمى أمامه على جبر وأحمد حجازى وأحمد المحمدى وكريم حافظ للدفاع و أحمد فتحى طارق حامد وعبد الله السعيد ومحمد صلاح ومحمود تريزيجيه فى الوسط ومروان محسن مهاجم وحيد.

تشهد الـ 15 دقيقة الثانية تفوق للفراعنة بعد الاستحواذ على الكرة بفضل تمريرات عبدالله السعيد وسرعة تريزيجيه ومحمد صلاح.

وفى الدقيقة 22 ركنية للمنتخب المغربى يقابلها مروان دى كوستا برأسية تخرج فوق العارضة لعصام الحضرى، وبعدها بدقيقة ضربة حرة مباشرة للمغرب تصل لمهاجم يسددها ضعيفة تصل للحضرى.

ويبحث في مواجهة اليوم كلا المنتخبين عن العودة من جديد لمنصات التتويج الافريقية، حيث يبحث المنتخب المصري عن لقبة الثامن في مواجهة اليوم، بينما يبحث منتخب المغرب عن اللقب الثاني في تاريخة.