نتيجة مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الاماراتي

نتيجة مباراة الجزيرة والشارقة في الدوري الاماراتير، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” متابعة مباريات دوري الخليج العربي، حيث يستضيف اليوم نادي الشارقة الاماراتي نظيرة نادي الجزيرة الاماراتي وذلك على ملعب نادي الشارقة وذلك في الجولة السادسة عشر من منافسات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يبحث نادي الجزيرة الاماراتي مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإماراتي.

أكد هينك تين كات، مدرب الجزيرة، أن مباراة فريقه أمام الشارقة بعد غدٍ السبت، في الجولة الـ16 من دوري الخليج العربي، ستكون صعبة.

وقال كات، في مؤتمر صحفي اليوم الخميس، إن لاعبيه سيعتمدون على الجماعية في الأداء والروح القتالية أمام الشارقة، للتغلب على الإرهاق والغيابات.

وأضاف: “فوزنا الكبير على العين أصبح تاريخًا بالنسبة لنا، وعلينا أن نفكر في المستقبل فقط، ونحن نركز على مباراة الشارقة بشكل كامل، لأنها الأهم في الوقت الحالي”.

واعترف تين كات، بأن فريقه يعاني من الإرهاق والغيابات، لكنه أوضح أنهم قادرون على تجاوز هذه العقبات.

وقال: “للأسف لم نحصل على الوقت الكافي للإعداد للمباراة، لكن علينا أن نتعامل مع كل هذه التعقيدات، وأن نستغل هذه الفترة الضيقة في التحضير بدنيا وذهنيا بأفضل شكل ممكن بالرغم من صعوبة هذا الأمر”.

وأوضح: “غياب بارك سيتواصل بسبب الإصابة، وسنفقد جهود محمد فوزي؛ بسبب الإيقاف، وأتمنى أن ينضم عبد الله موسى للتدريبات الجماعية في أقرب وقت”.

وأكد أن الشارقة أصبح مختلفًا عما كان عليه في بداية الموسم.

وقال في هذا الصدد: “لدينا فكرة جيدة عن الإمكانيات الفردية للشارقة، لكن سيكون علينا أن ننتظر حتى انطلاق المباراة لنعرف كيف سيلعبون أمامنا، فأسلوبهم في اللعب ما زال غامضا بعض الشئ بسبب تغييرهم للمدرب”.

وختم: “أتوقع مباراة صعبة لأنهم يواجهوننا في ملعبهم، وبين مشجعيهم ويبحثون عن حصد النقاط بأي ثمن لأنهم بحاجة لتحسين مركزهم في جدول الترتيب، كما أنهم لم يتعرضوا لأي خسارة مع المدرب الجديد”.

ويبحث نادي الجزيرة الإماراتي عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الموسم الحالي، حيث يسعى إلى استغلال عامل الجمهور والارض من اجل مواصلة صدارة الدوري الإماراتي في الموسم الحالي.