ملخص مباراة النصر والقادسية في دوري جميل

ملخص مباراة النصر والقادسية في دوري جميل، تستأنف اليوم منافسات الدوري السعودي الممتاز، حيث يحل نادي النصر السعودي ضيفاً على نظيرة القادسية وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري السعودي الممتاز وذلك على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) معقل نادي القادسية السعودي، حيث يدخل نادي القادسية بحثاً عن تحقيق الانتصار في مباراة اليوم.

ويسعى النصر لاستغلال الدفعة المعنوية بعد تأهله لدور الستة عشر لكأس الملك وتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يحل ضيفا غدا الخميس على القادسية صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة.

أعلنت إدارة نادي القادسية، عن طرح تذاكر مباراة النصر ضمن الجولة ال16 من دوري جميل للمحترفين، وكشفت إدارة النادي عن أسعار التذاكر، وأماكن البيع ابتداء من أمس يوم الإثنين، وحتى يوم غداً الأربعاء في أماكن البيع المخصصة. من جهته أوضح مدير المركز الإعلامي بنادي القادسية أحمد حصريم، أن أسعار تذاكر المباراة تتدرج حسب الآتي الدرجة الذهبية 500 ريال، والدرجة الممتازة 300 ريال، والدرجة العادية 40 ريال. و قال حصريم، إن أماكن البيع في مدينة الدمام ستشمل النقاط التالية: فندق ماربيا للوحدات السكنية حي الفيصلية شارع أمير المؤمنين عمر بن الخطاب «رضي الله عنه»، ومتجر بروتيم حي المزروعية، والمتجر الوطني كورنيش الدمام مقابل قرية الألعاب، وأضاف حصريم، أن أماكن البيع في مدينة الخبر ستشمل مقر نادي القادسية، وفندق جراند ماربيا الخبر الشمالية شارع الملك سعود تقاطع 15 / 14، وفندق ماربيا للوحدات السكنية المفروشة الخبر الشمالية شارع الأمير سعد تقاطع 16 بجوار مستشفى المانع، ومتجر أوف سايد شارع الملك فهد تقاطع 16، والمتجر الوطني مجمع الجلاريا، والمتجر الوطني مجمع الراشد مول.
وأبان حصريم، أنه سيتواصل البيع في يوم المباراة على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر.

حيث يسعى نادي النصر السعودي في مباراة اليوم مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي على حساب القادسية ومحاولة رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري، كما يأمل القادسية في مواصلة سلسلة انتصارات.