ملخص مباراة الوحدة والظفرة في دوري الخليج

ملخص مباراة الوحدة والظفرة في دوري الخليج، ينتظر اليوم عشاق الكرة الإماراتية متابعة مباريات الدوري الإماراتي الممتاز، حيث يحل اليوم نادي الظفرة الإماراتي ضيفاً على نظيرة نادي الوحدة وذلك على ملعب استاد آل نهيان بنادي الوحدة والذي يعد معقل نادي الوحدة، حيث يبحث نادي الوحدة الإماراتي عن استغلال عامل الأرض والجمهور في مواجهة اليوم من أجل تحقيق انتصار كبير.

يدخل فريق الوحدة مواجهة الظفرة، اليوم، على استاد آل نهيان، والأمل يحدوه من أجل تعويض الهزيمة الكبيرة، التي تكبدها على يد الجزيرة في الجولة الماضية، بخمسة أهداف لهدف يتيم. ولن يكون لقاء الثامنة من مساء اليوم ضمن الجولة 16 من دوري الخليج العربي سهلاً على العنابي، خصوصاً في مواجهة الظفرة العنيد، الذي حقق نتائج لافتة، حتى في ظل افتقاده أبرز مهاجميه: السوري عمر خريبين، والسنغالي ماكيتي ديوب، المنتقلين أخيراً إلى الهلال السعودي، وفريق الأهلي.

ويعاني الوحدة، في لقاء اليوم، غياب ستة لاعبين أساسيين دفعة واحدة، بسبب الإيقاف والإصابة، نتيجة الأحداث التي شهدتها مباراة الجزيرة، والتي طرد خلالها ثلاثة من لاعبيه، هم:

الأرجنتيني سباستيان تيغالي، والمجري بالاس جوجاك، وحارس مرماه الأساسي راشد علي، بجانب ظهيره الأيسر أحمد راشد، ولاعب الوسط سلطان الغافري، والمصاب التشيلي خورخي فالديفيا. ويحتل الوحدة المركز الخامس بـ24 نقطة، في مقابل 21 نقطة للظفرة في المركز السابع.

حيث يبحث نادي الوحدة اليوم عن رفع رصيده في الدوري الإماراتي عن تحقيق الثلاث نقاط الهامة في الدوري، ويدخل نادي الظفرة الإماراتي في مواجهة اليوم تحقيق فوز كبير ورفع رصيده في الدوري.