ملخص مباراة العربي والكويت في كاس الكويت

ملخص مباراة العربي والكويت في كاس الكويت، نتابع معكم منافسات كأس ملك الكويت اليوم، حيث يستضيف نادي العربي الكويتي نظيرة نادي الكويت الكويتي في مواجهة كبيرة، وذلك ضمن منافسات كأس ملك الكويت في الجولة الثالثة من منافسات الكأس على ملعب ثامر، حيث يسعى نادي العربي الي تحسين وضعه في الكأس الكويتي في الموسم الحالي ورفع رصيده.

وما ينطبق على المباراة السابقة ينطبق على مباراة العربي والكويت التي يتوقع لها الجميع أن تحفل بالمتعة والإثارة والندية، وينتظر أن تظل نتيجتها معلقة حتى صافرة الحكم الأخيرة، لا سيما أنه ثأرية بين الفريقين، حيث تواجها في الدوري وانتهت المباراة لمصلحة الأبيض 3-1 قبل أن تقلب لجنة الاستئناف النتيجة إلى 3-صفر للأخضر، بحجة مشاركة اللاعب الموقوف فهد الهاجري، ثم تعادلا سلبيا في كأس سمو ولي العهد، وهو التعادل الذي أهل الأبيض لنصف النهائي، وتسبب في تشابك عناصر من الفريقين بالأيدي!

العربي يدخل اللقاء في المركز السادس بلا نقاط بعد خسارته أمام كاظمة في الجولة الأولى 1-3، بينما لم يشارك في الجولة الثانية، ويعلم المدرب الصربي ميودراج أن الخسارة أو حتى التعادل سيقللان كثيرا من فرص الأخضر في التأهل، لا سيما في ظل قوة المجموعة.

ويغيب عن الأخضر اليوم مبارك النصار لانقطاعه عن التدريبات، بينما تبقى مشاركة محمد راشد الفضلي الذي انتقل أمس قادما من القادسية في يد الجهاز الفني.

حيث انه يسعى الكويت إلى مواصلة عروضه الجيدة ونتائجه اللافتة، حيث ان الفريق قد استهل مشواره بالفوز على الشباب بهدفين نظيفين في الجولة الثانية، كما انه يسعى إلى مواصلة الانتصارات، والتأكيد على تفوقه على الأخضر في الموسم الجاري.

    أضف تعليقاً