ملخص مباراة الهلال ومريخ كوستي اليوم

ملخص مباراة الهلال ومريخ كوستي اليوم، يستضيف نادي الهلال السوداني نظيرة نادي مريخ كوستي السوداني وذلك في مواجهة نارية في الجولة الاولي من منافسات الدوري السوداني، حيث يبحث نادي الهلال في مواجهة اليوم من مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السوداني، حيث يسعى بطل الدوري السوداني مواصلة انتصاراته الكبيرة في الدوري السوداني.

يبدأ فريق الهلال، مساء الأربعاء، حملة الدفاع عن لقب بطولة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، وذلك حين يستضيف بملعبه في أم درمان، المريخ كوستي في أولى مباريات الفريقين بالبطولة لموسم 2017.

واستعد الهلال للموسم بتجديد جلد الفريق بتعاقدات جديدة شملت من الأجانب، الغانيين لاعب الوسط أوكراه والمهاجم أبيدنجو تيتي، ولاعب المحور النيجيري سالمون جابسون، ومن المحليين المدافع محمد بخاري والمهاجم الصادق شلش، ولاعب المحور أبو ستة، وأسند الهلال مهمة الإدارة الفنية للفرنسي المعروف في الكرة الإفريقية دينيس لافاني.

وخاض النادي الأزرق معسكرين، الأول كان خارجيًا بمصر لمدة شهر ولعب خلاله 8 مباريات، والآخر داخليًا بأم درمان لأقل من 20 يومًا، وخاض خلاله 3 مباريات منها مباراتين مع “وا أوْل ستارز” بطل غانا وجورماهيا الكيني بطل كأس كينيا وفاز بالمباراتين 3-1 و1-0، إلى جانب مباراة مع فريق بُرِّي من المستوى الأول بالعاصمة الخرطوم.

حيث انة يعاني في الوقت الحالي الهلال من مشكلة اهتزار قليل في منطقة قلب الدفاع التي ما يزال المدرب لافاني يجرب فيها بعض اللاعبين، بينما تذخر أطراف الوسط بمجموعة كبيرة من اللاعبين مثل عبد اللطيف بويا ومحمود أم بَدَّة في اليسار، وأطهر الطاهر في اليمين.

ويبحث بطل الدوري السوداني عن مواصلة انتصاراته في الدوري وتحقيق أول انتصاراته في الدوري السوداني والذي يسعى من خلاله مواصلة سلسلة انتصارات والحفاظ على لقبه في الموسم الماضي.

    أضف تعليقاً