ملخص مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الاماراتي

ملخص مباراة الجزيرة والوحدة في الدوري الاماراتي، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” متابعة مباريات الدوري الإماراتي وذلك بشكل مباشر وحصري، حيث يستضيف اليوم نادي الجزيرة الإماراتي نظيرة نادي الوحدة الإماراتي في مباراة نارية من مباريات دوري الخليج العربي، حيث تأتي مباراة اليوم على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة وذلك في الجولة الخامسة عشر من منافسات البطولة.

حيث يبحث نادي الجزيرة الإماراتي في مواجهة اليوم النارية مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة في البطولة وذلك من أجل مواصلة سلسلة انتصاراته الكبيرة في دوري الخليج العربي، كما يأمل نادي الجزيرة الإماراتي إلى رد اعتباره في البطولة اليوم أمام الوحدة ومحاولة مصالحة جماهيرة على ملعبة ووسط جمهورة اليوم.

كما يأمل نادي الوحدة الإماراتي في مباراة اليوم، مواصلة انتصاراته أمام الجزيرة في مباراة اليوم ومحاولة رفع رصيدة في الدوري الإماراتي الممتاز أمام نظيرة الوحدة في سعيه مواصلة المنافسة ومطاردة الجزيرة في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، وتأتي المباراة على ملعب نادي الجزيرة الإماراتي في استاد محمد بن زايد.

ويحتل نادي الجزيرة الإماراتي صدارة الدوري الإماراتي برصيد 32 نقطة كاملة حيث نجح الجزيرة الإماراتي من تحقيق عشر انتصارات كاملة في البطولة حتي الأن، بينما يحتل نادي الوحدة المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة كاملة.

    أضف تعليقاً