ملخص مباراة القادسية والكويت في كأس الكويت

مباراة القادسية والكويت، تتجه أنظار عشاق الكرة الكويتي اليوم إلى ملعب استاد جابر الاحمد الدولي من أجل متابعة مباراة النهائي الكبيرة في الكرة الكويتي، حيث يلتقي نادي القادسية الكويتي، نظيرة نادي الكويت الكويتي في نهائي كأس الكويت الغالي في البطولة الأهم في الكويت والتي تعد من أكبر البطولات في الكويت والتي تشهد حضور ولي العهد الكويتي للنهائي.

قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة المرتقبة التي ستجمع الكويت والقادسية في الساعة 5.50 من مساء اليوم على “استاد جابر الدولي” في نهائي كأس سمو ولي العهد، نجح في التعرف على الكواليس والاستعدادات الأخيرة للفريق.

حيث انة يوجد قاسم مشترك بين الفريقين، ويتمثل في الهدوء الذي ساد المعسكرين، والذي فرضه مسؤولو الناديين بحثا عن المزيد من تركيز اللاعبين في المباراة فقط دون غيره، بالإضافة إلى منع اللاعبين من الإدلاء بأي تصريحات صحفية قبل المباراة بنحو 24 ساعة.

كما أن الناديين وعدا بتقديم مكافآت مالية كبيرة في حال تحقيق الفوز باللقب، هذا غير حرصهما على مناشدة الجماهير بدعم ومساندة اللاعبين من خلال تواجدها في استاد “جابر الدولي”، بالإضافة إلى إعداد اللاعبين بشكل نفسي من خلال الاجتماعات المتكررة معهم في الساعات الأخيرة.

وفي القادسية، طالب المسؤولون وأعضاء الجهازين الفني والإداري اللاعبين بضرورة رد اعتبارهم بعد خسارة لقب السوبر بركلات الترجيح على يد الكويت، وذلك من خلال بذل مجهود مضاعف في اللقاء واستثمار أنصاف الفرص.

وجاءت الإشادات من قبل مجلس إدارة نادي القادسية بجميع اللاعبين دون استثناء وذلك من أجل رفع الروح المعنوية لديهم، وحرص عامر المعتوق الغائب عن المباراة في التواجد مع زملائه اللاعبين للشد من أزرهم، بينما غادر سعود المجمد الغائب أيضا الكويت متوجها إلى السعودية بسبب ظروف خاصة.

وتمكن نادي القادسية الكويتي في العبور إلى نهائي الكأس بعد تخطي بطل الكأس للموسم الماضي وذلك بنتيجة كبيرة برباعية نظيفة، بينما نجح نادي الكويت الكويتي في الوصول إلى نهائي الكأس بعد تخطي الجهراء بخماسية نظيفة.

    أضف تعليقاً