نتيجة مباراة العين وبني ياس في دوري الخليج

نتيجة مباراة العين وبني ياس في دوري الخليج، يحل اليوم نادي العين الإماراتي ضيفاً ثقيلاً على نظيرة نادي بني ياس الإماراتي وذلك في مواجهة نارية ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات دوري الخليج العربي الإماراتي، وذلك على ملعب بني ياس الإماراتي والذي سوف يستضيف المواجهة النارية التي ينتظرها عشاق الكرة الإماراتية في شتي بقاع الأرض.

ويأمل نادي العين الإماراتي في مباراة اليوم موصلة نتائجه الكبيرة والمميزة في الدوري الإماراتي الممتاز في الموسم الحالي من أجل المحافظة على لقبة الكبير في الدوري، حيث يسعى العين إلى تحقيق انتصار كبير على نادي بني ياس العنيد في المواجهة التي سوف تجمع الفريقين مساء اليوم على ملعب نادي بني ياس ويسعى العين الخروج بالثلاث نقاط الغالية اليوم.

كما يسعى نادي بني ياس صاحب الأرض والجمهور إلى إسعاد جماهيره الكبيرة في الدوري الإماراتي وتحقيق انتصار كبير علي متصدر الدوري في الموسم الحالي، كما يأمل نادي بني ياس إلى العودة من جديد الي منافسات الدوري الإماراتي وتحقيق الانتصارات الكبيرة والغائبة عن النادي.

ويتصدر نادي العين الإماراتي جدول ترتيب دوري الخليج العربي في الموسم الحالي، برصيد 32 نقطة كاملة حققها النادي الإماراتي في الموسم الحالي، بينما يحتل نادي بني ياس المركز الأخير في الدوري الإماراتي برصيد 4 نقاط فقط لاغير.

انتظروا ملخص المباراة

    أضف تعليقاً