اخبار نادي الاتحاد السعودي اليوم : باعشن يرحب بمهاجم الهلال ناصر الشمراني

أعلن اليوم رئيس نادي الاتحاد السعودي، في بيان رسمي عن رغبة النادي السعودي في التعاقد مع مهاجم نادي الهلال السعودي ناصر الشمراني حيث انه قد ألمح إلى أن الظروف المالية التي يمر بها النادي حالياً قد تحول دون إتمام الصفقة.

وقد أكد حاتم باعشن في تصريحات إعلامية على هامش توقيع ناديه اتفاقية مع جامعة جدة: «ناصر الشمراني لاعب كبير ومهاجم له ثقله، وفي حال كانت لديه الرغبة ولدينا الإمكانات لضمه سنتعاقد معه».

حيث انة قد علق اليوم حول قضايا نادي الاتحاد في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، أوضح باعشن أنهم اجتمعوا مع محامي النادي للقضايا الخارجية، الإسباني خوان كريسبو، وطالبوه بأن يبدأ بالقضايا التي تؤثر فعلياً على مسيرة الاتحاد، مشيراً إلى أنه تم حصر تلك القضايا، وتم تحويل جزء من مبلغ المدرب الروماني لازلو بولوني والبرازيلي دي سوزا، وثلاث قضايا أخرى، مبيناً أن إجمالي المبالغ المدفوعة لهذه القضايا بلغ 4 ملايين ونصف المليون ريال.

وقد أضاف حاتم باعشن: «المشوار طويل، لكننا نملك التصميم لنجنب النادي أي عواقب وخيمة، أما قضية المهاجم التونسي أحمد العكايشي فإنها تحتاج لاجتماع مع الناديين التونسي والألماني، وبالنسبة لقضية مانسو فلا تزال منظورة، حيث تم إرسال خطاب يُبين أن نادي الاتحاد لم يتقاعس عن دفع المبلغ، لكن حدث لبس في الموضوع تسبب في التأخير غير المقصود».

    أضف تعليقاً