ملخص مباراة الوحدات والصريح في الدوري الاردني

ملخص مباراة الوحدات والصريح في الدوري الاردني، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” متابعة مباريات الدوري الأردني الممتاز حيث يستضيف نادي الصريح الأردني نظيرة نادي الوحدات في مباراة نارية في الجولة الرابعة من منافسات كأس الأردن “كأسالمناصير” حيث يبحث نادي الوحدات في مواجهة اليوم مواصلة انتصاراته في الدوري الأردني الممتاز في المواجهة القوية.

تسعى عدة فرق إلى حجز تذاكر التأهل للدورالثاني من بطولة كأس الأردن لكرة القدم، حيث تنطلق غداً الإثنين الجولة قبل الأخيرة لدور المجموعات والتي يتوقع أن تشهد صراعاً ملتهباً بحثاً عن الفوز.

ويستضيف الحسين اربد في الثالثة عصراً نظيره ذات راس على استاد الحسن باربد، في مواجهة قوية سيدافع فيها الفريقان عن حظوظهما.

ويحتل الحسين اربد المركز الثالث برصيد “6” نقاط في المجموعة الثانية، وبتأخر بفارق الأهداف فقط عن الوحدات والمتصدر الجزيرة، وهي المجموعة التي ستشهد حسابات معقدة لحسم التأهل في ظل التساوي النقطي بين الفرق.

وحقق الحسين اربد فوزاً مهماً في الجولة الماضية على الجزيرة “3-2″، وفوزه سيعزز من حظوظه في التأهل، بينما يمني ذات راس النفس لتحقيق الفوز للدخول في أجواء المنافسة حيث يمتلك “3” نقاط.

حيث تأتي المباراة في الجولة الرابعة من منافسات كأس الأردن الممتاز، ويسعى نادي الوحدات والصريح في مواجهة تحقيق نتيجة طيبة في مباراة اليوم.

    أضف تعليقاً