ملخص مباراة الاتفاق وجالطة سراي الودية اليوم

ملخص مباراة الاتفاق وجالطة سراي الودية اليوم، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” متابعة مباريات الأندية السعودية إستعداداً للموسم الحالي وإستئناف دوري جميل السعودي، حيث يحل نادي جالطة سراي ضيفاً على نظيرة نادي الاتفاق السعودي في مواجهة ودية صعبة وكبيرة، حيث يسعى من خلالها نادي الاتفاق مواصلة سلسلة استعداداته للموسم الكروي الجديد وإستئناف الموسم الحالي.

أعلن نادي الاتفاق جاهزية جميع لاعبيه للمشاركة في المباراة الودية التي ستجمعه مع جالطة سراي التركي غداً الإثنين على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام.
ولا يعاني الاتفاق من أي غيابات باستثناء الظهير الأيسر حسن كادش ، والمتواجد هذه الأيام ضمن صفوف المنتخب السعودي الذي يقيم معسكرًا في مدينة أبو ظبي.
من جانبها، عقدت اللجنة المنظمة للمباراة اجتماعاً مع الجهات المسؤولة للوقوف على جاهزية كل الإجراءات التنظيمية والتسويقية ، حتى تظهر المباراة بالشكل الذي يرضي الاتفاقيين.

وكان الإسباني جاريدو المدير الفني لفريق الاتفاق أكد ان جالطة سراي ، يعد أحد الفرق المهمة في تركيا، فضلاً عن حضوره في دوري أبطال آسيا ، لذلك فإن الاحتكاك معه يوفر للاعبي الاتفاق فرصة جيدة للتحضير لاستئناف الدور الثاني من دوري جميل السعودي للمحترفين .
حيث انة قد أكد خالد الدبل رئيس نادي الاتفاق في تصريحات إذاعية، أنه ستكون هناك 12 فعالية داخل الملعب على هامش المباراة ، فضلاً عن فعاليات أخرى خارج الملعب.
وسوف تنطلق مباراة الاتفاق وجالطة سراي بعد قليل في مواجهة نارية بين قطبي الكرة السعودية والتركية، حيث تعد المباراة هي الأولي من نوعها التي يخوضها جالطة سراي في الفترة الحالية.

    أضف تعليقاً