ملخص مباراة الشباب والوصل في كأس الاماراترابط مشاهدة مباراة الشباب والوصل بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الوصل والشباب اون لاين بدون تقطيع

ملخص مباراة الشباب والوصل في كأس الامارات، تختتم اليوم منافسات دور نصف النهائي في بطولة كأس الخليج العربي وذلك بمواجهة نارية، حيث يستضيف نادي الشباب الإماراتي نظيرة نادي الوصل الإماراتي في دور نصف النهائي وذلك على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب معقل نادي الشباب، حيث يسعى نادي الشباب في مواجهة اليوم من تحقيق انتصار هام على الوصل وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي الكأس الغالي.

وتجمع المباراة الثانية، الشباب متصدر المجموعة الثانية بـ11 نقطة، والوصل صاحب المركز الثاني بالمجموعة الأولى بـ13 نقطة.
ويملك الشباب لقبًا وحيدًا في كأس الخليج العربي، كان في موسم “2010 -2011″، فيما يخلو سجل الوصل من الإنجازات في هذه البطولة.
وتشير إحصاءات البطولة، إلى أن كل فريق خاض 6 مواجهات في المرحلة الأولى التي بلغت خلالها جملة المباريات 42 مباراة، انتهت 31 منها بفوز فريق على الآخر، بينما سيطر التعادل على 11 لقاء.
حيث انة قد أعلن الحكام البطاقة الحمراء 12 مرة، فيما ظهرت البطاقة الصفراء في 165 مرة، وبلغت الأهداف المسجلة خلال المرحلة الأولى 135 هدفًا، ويتصدر قائمة هدافي البطولة مهاجم الشباب لوفانور انريكي بـ9 أهداف.

وتعد مباراة الوصل والشباب من أهم وأقوي المباريات في الكرة الإماراتية، حيث ينتظر عشاق الفريقين اليوم المواجهة النارية بين الفريقين لخطف بطاقة التأهل إلى الدور النهائي في الكأس الإماراتي.

 

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *