ملخص مباراة النصر وهامبورج الوديةرابط مشاهدة مباراة النصر وهامبورج بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة النصر وهامبورج اون لاين بدون تقطيع

ملخص مباراة النصر وهامبورج الودية، يستضيف اليوم نادي النصر الإماراتي نظيرة نادي هامبورج الألماني في مباراة ودية كبيرة وذلك على معلب نادي النصر الإماراتي، في مواجهة ودية ضمن إستعدادات نادي النصر الإماراتي لإستئناف الدوري الإماراتي الممتاز للموسم الحالي، وكأس الخليج العربي الإماراتي، ويأمل نادي النصر الإماراتي في تحقيق انتصارات هامة في الموسم الحالي.

يشارك إسماعيل مطر لاعب فريق الوحدة الإماراتي لكرة القدم، في صفوف النصر الإماراتي أمام هامبورج الألماني في افتتاح كأس حمدان بن راشد للتحدي غداً الإثنين.
وقال بيتريسكو مدرب النصر في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: “النصر سيضم عدداً من لاعبي أندية الإمارات بمواجهة هامبورج غداً، في كأس حمدان بن راشد للتحدي، ومن بينهم إسماعيل مطر”.
وأضاف: “أنا سعيد بمواجهة فريق قوي مثل هامبورج في توقيت مناسب استعدادا للدور الثاني من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين”.

وتابع: “نسعى لإشراك عدد من اللاعبين الذين تم دعوتهم من الأندية الأخرى لدعم صفوف النصر في تلك المباراة”.
واختتم قائلاً: “أتمنى مواجهة فريقي المفضل تشيلسي الإنجليزي في العام المقبل، ضمن النسخة الثانية من بطولة كأس حمدان للتحدي”.
حيث سوف تنطلق مواجهة النصر وهامبورج الألماني بعد قليل وسوف يتم متابعة المباراة معكم عبر موقعنا دقيقة بدقيقة.

    أضف تعليقاً