ملخص مباراة الاهلي والجزيرة في كأس الاماراترابط مشاهدة مباراة الاهلي والجزيرة بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الجزيرة والاهلي اون لاين بدون تقطيع

ملخص مباراة الاهلي والجزيرة في كأس الامارات، يستضيف اليوم نادي الجزيرة الاماراتي نظيرة النادي الأهلي الإماراتي في كأس الخليج العربي في نصف نهائي الكأس على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة معقل نادي الجزيرة الإماراتي والذي يبحث عن نادي الجزيرة الإمااتي في مواجهة اليوم إستغلال عاملي الأرض والجمهور في مواجهة اليوم أمام نظيرة الأهلي في نصف نهائي الكأس الخليجي أقوي منافسات الكرة الإماراتية.

تبدأ مواجهات نصف نهائي كأس الخليج العربي للمحترفين، بعد غدٍ الاثنين، حيث يلتقي الجزيرة مع الأهلي على إستاد محمد بن زايد بأبوظبي، فيما يواجه الشباب، الوصل على إستاد مكتوم بن راشد بدبي.
ويتوقع أن تكون المباراة الأولى بين الجزيرة والأهلي، قوية ومثيرة من واقع طموح الفريقين اللذين يأملان في مواصلة مشوار البحث عن لقب البطولة، بعد أن قدما مستويات متميزة في المرحلة الأولى.
وتصدر الجزيرة، المجموعة الأولى بـ14 نقطة، دون أي خسارة، فيما حل الأهلي بالمركز الثاني بالمجموعة الثانية، بعد تساويه في رصيد النقاط مع الشباب المتصدر.
ويسعى الجزيرة، في المرور للمباراة النهائية من أجل الحصول على اللقب للمرة الثانية في تاريخه بعد موسم “2009 – 2010”.
حيث انة في المقابل، يخطط الأهلي لإقصاء منافسه والوصول للمباراة النهائية، محاولاً تحقيق ثالث ألقابه في البطولة، بعد الفوز بها موسمي “2011-2012″، “2013 – 2014”.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *