ملخص مباراة الهلال وبري الودية اليوممشاهدة مباراة الهلال وبري بث مباشر اليوم

ملخص مباراة الهلال وبري الودية اليوم، يستضيف اليوم نادي الهلال السوداني نظيرة نادي بري السوداني والذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة من الدوري السوداني، حيث يسعي نادي الهلال السوداني مواصلة استعداده المميز للدوري السوداني والذي سوف ينطلق في المقبلة، وتنطلق المباراة اليوم على ملعب الهلال السوداني، رابط مشاهدة مباراة الهلال وبري بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الهلال السوداني اون لاين بدون تقطيع.

اختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال تدريباته امس استعدادا للمواجهة الودية أمام فريق بري المقرر لها عصر اليوم على ملعب “الجوهرة الزرقاء” , حيث أدى المران بمشاركة جميع اللاعبين عدا الثنائي “ابراهومة الصغير، والغاني تيتيه” ؛ فيما قام الثلاثي “ابوستة يوسف، والسمؤال ميرغني، وشرف شيبوب” لتدريبات التأهيل في الصالة على فترتين صباحية ومسائية ..
هذا وأشتمل المران على تدريبات لياقية وتكتيكية تبعها مناورة على منتصف مساحة الملعب اعتمد من خلالها الفرنسي “دينيس لافاني” المدير الفني للفريق على لعب الكرة من لمسة واحدة ..
اعتمد مدرب لافاني تقسيم اللاعبين لمجموعتين ومواجهة حامل الكرة للاعب الآخر والتسديد، حيث شهد المران تقسيمة بين اللاعبين ظهر بها العديد من نجوم الفريق في حالة بدنية وفنية جيدة ووضح للجميع تألق شلش الصادق مهاجم الفريق ولاعب خط الوسط صهيب الثعلب ..
كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة أشرف عليها التونسي وليد بن حسين مدرب الحراس، بينما تعرض الكاميروني ماكسيم لاصابة طفيفة طمأن الجهاز الطبي على حالته وبعدها اكمل المران حتى نهايته ..
حيث انة لم يعلن الفرنسي لافاني عن التوليفة التي ينوي الدفاع بها في مباراة اليوم أمام فريق بري، على الرغم من ثبات بعض العناصر في التوليفة الاساسية خلال المباريات الاخيرة في معسكر القاهرة .

نهاية المباراه بفوز الهلال ب (5) اهداف احرز الاهداف ..نزار .هدفين للريده..واوكرا..والدمازين .

    أضف تعليقاً