ملخص مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني الودية

ملخص مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني الودية اليوم، نتابع معكم اليوم مباريات الأندية السعودية الودية والتي تأتي في اطار استئناف الدوري السعودي في الدور الثاني، حيث يستضيف اليوم نادي الفيصلي السعودي نظيرة نادي هينان جياني الصيني ودياً حيث ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة الفيصلي ونادي هينان جياني بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الفيصلي الودية اون لاين بدون تقطيع.

يطير فريق الفيصلي غدًا الخميس إلى الإمارات العربية لإقامة معسكر تدريبي في مدينة خورفكان ، اعتبارًا من 5 إلى 19 يناير الجاري.

كما انة يأتي  هذا المعسكر لرغبة الجهاز الفني بقيادة الكرواتي توميسلاف ايكوفيتش في استغلال فترة توقف دوري جميل السعودي للمحترفين، والتي تمتد لـ23 يومًا بسبب معسكر المنتخب السعودي الأول في أبو ظبي، بهدف زيادة الانسجام بين اللاعبين، خاصة أنه لم تتح له إقامة معسكر إعدادي للفريق في بداية الموسم ، حيث أن ايكوفيتش تولى المسؤولية خلفاً للبرازيلي المستقيل انجوس والذي كان بدأ الموسم مع الفريق.

حيث انة سوف يتخلل المعسكر في مدينة خورفكان عدد من المباريات الودية التي سيعلن عنها الجهاز الفني في وقت لاحق.

الجدير بالذكر على أن نادي الفيصلي قد حقق فوزاً مهما على القادسية في الجولة الخامسة عشر من الدوري، عندما حول تأخره بهدف إلى فوز عريض 3/2 ، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة دفعته إلى المنطقة الدافئة نوعاً ما من الدوري حيث يحتل المركز التاسع.

    أضف تعليقاً