اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : جروس يرفض مشاركة عمر السومة !

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم، أعلنت اليوم إدارة النادي الأهلي في بيان رسمي عن أنها قد رفضت طلب نظيرتها في الاتفاق حول مشاركة مهاجم الفريق الكروي الأول عمر السومة، مع الأخير في اللقاء الودي الذي سوغ يجمعه بفريق غلطة سراي التركي في التاسع من يناير الجاري.

حيث انة قد بررت إدارة الأهلي سبب الرفض بارتباط اللاعب بمعسكر سوغ يقام في مدينة دبي الإماراتية كما أشارت «عكاظ»، وذلك بعد تعثر استخراج تأشيرات بعض العاملين للدخول للأراضي القطرية قبل أن يتدخل نادي دبي الإماراتي لحل إشكال التأشيرات.

كما انة من المنتظر أن يلتحق السومة بمعسكر الفريق مباشرة في التاسع من يناير حيث انه سوف يوافق تاريخ لقاء الاتفاق، ما يصعب عليه فرصة المشاركة لعدم خوضه أي تدريب مع الفريق الاتفاقي، في وقت يتوقع غياب اللاعب عن أول حصة تدريبية مع فريقه الأهلي بعذر مسبق.

حيث انة من جهة أخرى، وصل عصر أمس إلى مدينة دبي الإماراتية مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس برفقة مدير الفريق ومنسق العلاقات العامة محمد بارباع، للوقوف على الملاعب والسكن.

وفي اتجاه آخر، قد أرسلت في وقت سابق إدارة النادي خطابا لمحكمة الـ«كاس» الدولية للاستفسار عن الشكاوى المقدمة ضد النادي من أجل تفادي أي تبعات، إذ أكدت المحكمة خلال ردها على الخطاب عدم وجود أي قضية في الوقت الراهن.

    أضف تعليقاً