ملخص مباراة الوحدة والجزيرة في كأس الامارات

ملخص مباراة الوحدة والجزيرة في كأس الامارات، تختتم اليوم منافسات ربع نهائي كأس رئيس الدولة الإماراتي وذلك بمنافسات نارية، حيث يستضيف اليوم نادي الوحدة الاماراتي نظيرة نادي الجزيرة الإماراتي وذلك على ملعب استاد نادي الوصل الإماراتي، حيث تعد المباراة من أقوي مباريات الكأس وذلك في دور ربع النهائي، حيث يسعى نادي الوحدة إلى مواصلة مشواره في البطولة والعبور إلى نصف نهائي الكأس اليوم.

حيث يدخل الجزيرة مباراة اليوم أمام نظيرة الوحدة في مواجهة نارية وتعد من قمة الكرة الاماراتية، حيث يبحث نادي الجزيرة الإماراتي عن إسعاد جماهيره والعبور إلى نصف نهائي الكأس في الموسم الحالي والإقتراب من تحقيق أولي ألقابه في الموسم الحالي، ويسعى نادي الجزيرة إلى إستغلال تألق الفريق في الموسم الحالي من أجل مواصلة انتصاراته.

كما يأمل نادي الوحدة الإماراتي في مواجهة اليوم عن تحقيق انتصار كبير أمام نظيرة الجزيرة والعبور إلى نصف نهائي الكأس في الموسم الحالي في ظل مواصلة تألق الفريق في موسمه الرائع والذي يقدمه في الكأس والدوري الإماراتي، كما يأمل نادي الوحدة الإماراتي في المواجهة النارية اليوم إلى حسم المباراة مبكراً والعبور إلى نصف نهائي الكأس الغالية.

ملخص مباراة الوحدة والجزيرة في كأس الامارات

حيث نجح اليوم نادي الوحدة الإماراتي في التأهل إلى الدور قبل النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، بعد الفوز على الجزيرة 6-0، في المباراة التي جمعت بينهما في استاد زعبيل بنادي الوصل، في دور الثمانية للبطولة.

سجل أهداف الوحدة كل من سبيستيان تيجالي 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 23 من ضربة جزاء و24 و80، وبالازس دزسودزساك جوجاك “هدفين” في الدقيقتين 27 من ركلة جزاء و53، وحمد عبد الله في الدقيقة 60، ومحمد صالح برغش في الدقيقة 72.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *