ملخص مباراة الوصل والشارقة في كأس الاماراترابط مشاهدة مباراة الوصل والشارقة بث مباشر اليوم, موقع يلا شوت مشاهدة مباراة الوصل والشارقة اون لاين بدون تقطيع

ملخص مباراة الوصل والشارقة في كأس الامارات اليوم، نتابع معكم اليوم في موقعنا “عربي” متابعة مباريات كأس الخليج العربي ” كأس رئيس الدولة الاماراتي” وذلك في دور ربع النهائي، حيث يلتقي اليوم نادي الوصل الاماراتي نظيرة نادي الشارقة الاماراتي وذلك على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي الشباب، معقل نادي الوصل الاماراتي والذي سوف يستضيف المباراة اليوم.

حيث يبحث نادي الوصل الاماراتي في مواجهة اليوم عن عبور نظيرة الشارقة بإستغلال عاملي الأرض والجمهور في المواجهة النارية التي سوف تجمع الفريقين ويسعى نادي الوصل إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الكأس وعبور نظيرة الشارقة في المواجهة النارية اليوم، من أجل عبور الشارقة الي نصف نهائي الكأس الغالية.

ويسعى نادي الشارقة الإماراتي في مواجهة اليوم أمام نظيرة نادي الوصل في مواجهة اليوم على ملعب استاد مكتوم بن راشد في نادي الشباب، حيث يسعى نادي الشارقة إلى تحقيق معجزة كبيرة في مباراة اليوم والعبور إلى نصف نهائي الكأس الغالية أمام نظيرة الوصل وإسعاد جماهيره.

ملخص مباراة الوصل والشارقة في كأس الامارات

وقد تأهل الشارقة إلى الدور قبل النهائي للبطولة نفسها، بالفوز على الوصل 4-2 مساء اليوم الأربعاء، على ملعب نادي الشباب بدبي، ضمن دور الثمانية.

سجل أهداف الشارقة كل من جيلمين ريفاس 3 أهداف “هاتريك” في الدقائق 6 و58 و76، وعمر جمعة في الدقيقة 37.
فيما سجل هدفي الوصل كل من رونالدو منديز في الدقيقة 82، وحسن محمد حسن في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع.

    أضف تعليقاً