الاهلى اون لاين .. اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017 | اخبار الاهلي الثلاثاء 3 يناير 2017الاهلى اون لاين .. اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017 | اخبار الاهلي الثلاثاء 3 يناير 2017

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الثلاثاء 3-1-2017، علق اليوم اللاعب الدولي سعيد المولد، الظهير الأيمن لنادي الرائد السعودي السابق والمنضم حديثاً لنادي أهلي جدة السعودي، عن سعادته البالغة بالعودة إلى ناديه القديم، مؤكدًا أن هذه كانت رغبته دائمًا.

حيث أكد اليوم سعيد المولد، في مقطع مصور نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي على “تويتر”، “اليوم وقَّعت عقدي مع الأهلي لمدة 4 أعوام ونصف، وهذا ما كنت أطمح له دائمًا بأن أعود إلي بيتي”.

وقد أوضح في حواره  “إن شاء الله أكون على قدر الطموح والتشجيع والمؤازرة التي نلتها خاصة من جماهير النادي الأهلي، وأودّ أن أشكر الأمير خالد بن عبدالله، صاحب الفضل الأول في عودتي، والأميرين فهد بن خالد، وفيصل بن عبدالله، وأحمد المرزوقي رئيس النادي، وإدارة الأهلي، على التعامل الراقي والسهولة والمصداقية”.

حيث انه قد تابع “سأبذل كل ما في وسعي لكي أساعد زملائي اللاعبين من أجل المحافظة على البطولات والمجد الذي تحقق الموسم الماضي، بتكتيك الجهاز الفني، والدعم الإداري والجماهيري، وأتمنى أن أحقق الأفضل مع الفريق خلال الموسم المقبلة”.

يذكر أن المولد، 25 عامًا، لعب 25 مباراة في دوري المحترفين السعودي مع الأهلي، قبل أن يوقع للغريم التقليدي الاتحاد مطلع عام 2015، ويرفض بعدها اللعب له، وينتقل للاحتراف في فارنزي البرتغالي الذي عاد منه إلى الرائد مطلع الموسم الحالي.
كما لعب اللاعب سعيد المولد مع الرائد، 12 مباراة في الدوري هذا الموسم، سجّل خلالها هدفين، أحدهما في مرمى الاتحاد، وصنع هدفًا ثالثًا.

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *